onefinestay – Arc de Triomphe - Champs-Élysées apartments

حجز مع السعر
Different locations in Champs-Elysées Areaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقدم الشانزليزيه باي ون فاين ستاي مجموعات فريدة من الشقق العصرية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الشانزليزيه الشهير. وتقع بعض من أفضل المتاجر والحانات والمطاعم في باريس على الطريق مباشرةً، وكذلك قوس النصر وشارع الشانزليزيه الرائع.

يقدم الشانزليزيه باي ون فاين ستاي خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، وسيتم توفير هاتف ذكي لكم طوال فترة إقامتكم كجزء من خدمات الاتصالات الهاتفية والنصوص والخرائط ونصائح من المضيف. وتشتمل جميع شقق الشانزليزيه باي ون فاين ستاي على خدمة الواي فاي ومنطقة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وبياضات الاسرّة والمناشف.

يتوفر في المنطقة المحيطة الاستجمام البسيط بعيدً عن الزحام والعودة إلى باريس القديمة. ويستحق الشارع المبدع الزيارة بالتأكيد، وتعتبر شقق الشانزليزيه باي ون فاين ستاي قاعدة مثالية لاستكشاف هذه المنطقة.

معلومات هامة

الموقع: تظهر الخارطة موقع المنزل التقريبي، وسيقدم لكم العنوان بالكامل بمجرد تأكيد الحجز الخاص بكم،
وقت الوصول: يرجى إبلاغ onefinestay بموعد وصولكم المتوقع، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز،
إلغاء الحجز: يمكنكم إلغاء الحجز الخاص بكم في غضون 24 ساعة واسترداد المبلغ بالكامل، وسيتم تطبيق رسوم في حال الإلغاء بعد مرور أكثر من 24 ساعة،
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة: سيقوم onefinestay باصطحابكم إلى المنزل في أي وقت بعد الساعة الـ 4 مساءً من موعد وصولكم، ويتم تسجيل المغادرة المعتاد عند الساعة الـ 11 صباحًا،
تسجيل الوصول المبكر: يمكن ترتيب ذلك مسبقًا، كما أنه رهنًا بالتوافر ويتم تطبيق تكلفة إضافية لتسجيل الوصول المبكر،
الضيف الرئيسي: يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 عام،
التحقق من بطاقة الهوية وتفويض بطاقة الائتمان: ستقوم onefinestay عند الوصول، بالتأكد من هوية الضيف الرئيسي وتحصيل مبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 1000 يورو على بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب، حيث يتم إصدارها عندما تقوم onefinestay بالتأكد من عدم حدوث أي أضرار أثناء إقامتك. يرجى إبلاغ onefinestay – Arc de Triomphe - Champs-Élysées apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس