• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان إقامة Appartement Sur la Place de Contrescarpe ذاتي الخدمة في وسط باريس، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويقع مكان الإقامة على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من نوتردام دو باريس.

يحتوي مكان الإقامة على غرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وشرفة، ويشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف شعر، كما تتوفر غسالة ملابس لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام في مطبخ الشقة الذي يحتوي على فرن وألواح تسخين وغسالة أطباق وآلة لصنع القهوة، كما تتوفر العديد من البارات والمطاعم على بُعد مسافة قريبة سيرًا على الأقدام في المنطقة نابضة بالحيوية.

تقع الشقة على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو ميدان مونجي (خط 7)، والتي توفر وصولًا مباشرًا إلى متحف اللوفر.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يتعين على الضيوف الدفع المسبق عن طريق التحويل المصرفي قبل الوصول.

لا يشمل السعر رسوم التنظيف النهائي التي تبلغ 46 يورو، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين دفع الرسوم أو تنظيف مكان الإقامة بأنفسهم.

يُرجى ملاحظة أن السعر لا يشمل رسوم الكهرباء. يرجى إبلاغ Appartement Sur la Place de Contrescarpe بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 350 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس