• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Appartement Coeur de Paris في قلب باريس على بعد على بعد 8 دقائق من كاتدرائيّة نوتردام وتوفّر شقة ذاتيّة الخدمة مع ديكور باريسي عصري. ويقع إيل سانت لويس يقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الشقة.

يمكن الوصول إلى هذه الشقة عن طريق مصعد، وهي تضم غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومدفأة. كما تحتوي على حمام خاص ومطبخ مجهز مع فرن وميكروويف ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن العثور على المطاعم الفرنسيّة التقليديّة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وتتوفّر خدمة واي فاي مجانيّة في جميع أنحاء الشقة. كما تقع محطة مترو موبير- موتواليت على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام وتوفّر الوصول المباشر إلى جاردان دي بلانت.

معلومات هامة

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مُسبقًا للإبلاغ عن موعد وصولكم المتوقع. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى المُلاحظة أنه يجب تأكيد تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً من قِبل مكان الإقامة، وخلاف ذلك، لا يُمكن ضمان الحجز الخاص بكم.

يطبق مكان الإقامة الرسوم الإضافية التالية لتسجيل الوصول المتأخر:

- 30 يورو من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً
- 50 يورو من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً
- 100 يورو بعد الساعة 11 مساءً.

سيتم إرسال العنوان الدقيق للشقة عبر البريد الإلكتروني بعد الحجز.

يجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول. ويجب أن يكون الاسم الوارد في بطاقة الهوية هو نفس الاسم الموجود في بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز.

يُرجى المُلاحظة أنه لا يُسمح إطلاقًا بالحفلات والموسيقى الصاخبة والضوضاء.

يُرجى المُلاحظة أنه سيتم دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 800 يورو قبل يوم واحد من الوصول. وقد يتم استخدام هذا المبلغ لتغطية تكلفة أية أضرار قد تلحق بمكان الإقامة خلال فترة إقامتكم. وسيتم استرداد هذا المبلغ في يوم المغادرة في حالة عدم وقوع أضرار.

يُرجى المُلاحظة أنه يتم قبول بطاقة الائتمان فقط كوسيلة للدفع.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس