• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Short Stay Appartement Museum View على الضفة اليسرى لنهر السين، على بعد 50 مترًا من حديقة Jardin des Plantes. وتُوفر شققاً واستوديوهات ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتقع محطة قطار Austerlitz على بعد 200 متر.

تم تجهيز كل أماكن الإقامة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مع حوض استحمام أو دش، ومطبخ صغير مجهز بالكامل. ويقدم البعض أيضاً إطلالات على متحف التاريخ الطبيعي الوطني.

تتوافر مرافق كي الملابس ومرافق صنع القهوة لاستخدام الضيوف، كما يتوفر أيضاً الشاي والقهوة والسكر مجاناً. وتتوفر العديد من المقاهي والمطاعم المحلية على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من المنشأة.

تقع Short Stay Appartement Museum View على بعد مسافة 3 كم من كاتدرائية نوتردام وعلى مسافة 7 كم من برج إيفل. ويمكن الوصول إليها عبر خطيّ المترو 10 و5، كما تتوفر مواقف عمومية للسيارات في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان لدفع تأمين ضد التلفيات بمبلغ 300 يورو عند الوصول، وقد يتم استخدامه لسداد تكلفة أي تلفيات قد تحدث لمكان الإقامة خلال فترة إقامتكم.

يُرجى إبلاغ مكان الإقامة بموعد وصولكم المتوقع باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

سيتم فرض رسوم إضافية في حالة الوصول بعد الساعة 10 مساءً.

يُرجى ملاحظة أنه لا يتوفر مكتب استقبال، وسيقوم مكان الإقامة بالاتصال بكم بعد الحجز لتزويدكم بالمعلومات الضرورية لتسجيل الوصول وبيانات الاتصال. كما سيقوم مكان الإقامة بتطبيق تكلفة بقيمة 35 يورو إذا كنتم ترغبون بتسجيل الوصول في الشقة مباشرةً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس