• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقة الحديثة الذاتية الخدمة مقابل نهر السين في حي 15 من باريس، وهي تضم مناظر واضحة لأنحاء المدينة. تقع محطة Javel RER على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتوفر الدخول المباشر إلى برج إيفل وقصر فرساي.

تحتوي الشقة المكيفة على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة وغرفتي نوم، ولكل منها حمام خاص. يشتمل المطبخ على ميكروويف وموقد مسطح وغسالة أطباق.

تتوفر متاجر البقالة والمطاعم على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الشقة. يقع مركز Beaugrenelle للتسوق على بعد 400 متر وتبعد محطة مترو Charles Michel 700 متر من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول يتم في الشقة. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة مُسبقًا لمعرفة العنوان بدقة.

يمكن تسجيل الوصول من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية بقيمة 30 يورو.
يمكن تسجيل الوصول من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية بقيمة 50 يورو.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم طلب تأمين ضد التلفيات عند الوصول. وقد يتم استخدامه لسداد تكلفة أي تلفيات تلحق بمكان الإقامة خلال فترة الإقامة. وسيتم استرداده في غضون حوالي 10 أيام بعد المغادرة في حالة عدم حدوث أي تلفيات.

يُرجى الملاحظة أن هذه الشقة غير مناسبة للأطفال دون سن 12 عام. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 800 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس