• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Appartement Vieille du Temple في قلب حي ماريه في باريس، وعلى بعد 150 مترًا من شارع دي ريفولي و400 متر من فندق de Ville. ويتميز بديكور حديث وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الشقة من غرفة نوم واحدة بأرضيات خشبية ومطبخ صغير ومنطقة للصالة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. وتم تجهيز الحمام بدش مطري ويمكن للضيوف الوصول إلى غسالة.

تقع محطة مترو سانت باول على بعد 400 متر فقط، كما يمكن الوصول إلى ضفاف نهر السين في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. ويقع الفندق على بعد 750 مترًا من إيل سانت لويس وعلى بعد كيلومتر واحد من ساحة الباستيل.

معلومات هامة

يُمكن تسجيل الوصول يوم الأحد والعطلات العامة وبعد الساعة 8 مساءً مقابل تكلفة إضافية بقيمة 50 يورو، وتزداد هذه التكلفة إلى 70 يورو بين الساعة 11 مساءً ومنتصف الليل.

ستقوم الوكالة بإرسال بريد إلكتروني إلى الضيوف مع العنوان المحدد والمعلومات الإضافية لتسجيل الوصول مع رابط آمن لدفع وديعة تأمين بقيمة 50% على الإنترنت.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم طلب بطاقة هوية مع صورة شخصية عند تسجيل الوصول.

سيتم احتساب تكلفة بنسبة 3٪ عند الدفع ببطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. يرجى إبلاغ Appartement Vieille du Temple بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس