• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة Lovely 1 Bedroom Marais (118) على بُعد 50 مترًا فقط من مركز جورج بومبيدو، وتوفر شقة عصرية بخدمة ذاتية، وتبعُد محطة مترو رامبوتو مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر الوصول المباشر إلى حديقة بيت شومون.

تحتوي الشقة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة نوم مع خزينة ملابس وحمام، ويشتمل المطبخ على فرن وميكروويف وموقد.

تتوفر محلات البقالة والمطاعم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية، وتبعُد كاتدرائية نوتردام مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، فيما يبعُد متحف اللوفر كيلومترًا ونصف عن الشقة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب الدفع المسبق بنسبة 25% من قيمة الحجز أثناء إجراء الحجز.

تُطبق تكلفة إضافية بنسبة 3% في حال اخترتم دفع باقي تكلفة الحجز في الموقع ببطاقة ائتمان.

يرسل لكم مدير مكان الإقامة رسالة بالبريد الإلكتروني تشمل العنوان الدقيق للشقة، كما سيتصل بكم لتنظيم عملية استلام المفتاح.

يُرجى الملاحظة أنه يجب توقيع عقد إيجار عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه يمكن تسجيل الوصول المتأخر بعد الساعة 9 مساءً وتسجيل المغادرة المبكر قبل الساعة 8 صباحًا مقابل تكلفة إضافية قيمتها 30 يورو.

يُرجى من الضيوف تنظيف الشقة قبل المغادرة، وإلا تُطبق رسوم تنظيف تتراوح بين 50 يورو إلى 100 يورو، حسب الشقة. يرجى إبلاغ Lovely 1 Bedroom Marais Apartment (118) بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس