• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتميز شقة Design & Art Eiffel Tower 7th Flat بخدمة ذاتية وتقع في الحي السابع الأنيق بمدينة باريس. كما تبعد مسافة 300 متر فقط عن برج إيفل، ويوفر التراس الخاص كذلك إطلالة على البرج.

تحتوي هذه الشقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة على تلفزيون في غرفة المعيشة المشرقة، ويتوفر ميكروويف وموقد وغسالة صحون في المطبخ، بينما يشتمل الحمام على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

تقع الشقة على بعد 1.3 كم من شارع الشانزليزيه وعلى بعد 1.6 كم من قوس النصر، كما تبعد محطة مترو ألما مارسو مسافة 700 متر، وتوفر إمكانية الوصول إلى منطقة المسارح.

معلومات هامة

يُرجى من الضيوف الاتصال بالوكالة مباشرةً بعد الحجز للحصول على تعليمات استلام المفاتيح، ولن يكون تسجيل الوصول ممكنًا إذا لم يتم ترتيب اجتماع مع الوكالة قبل 24 ساعة من يوم وصولك. ستقوم الوكالة بتطبيق تكلفة إضافية بقيمة 100 يورو عند تعيين موعد ثاني لتسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه يجب عليك تحديد موعد لاستلام المفاتيح إذا كنت ترغب في تسجيل الوصول من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، وسوف تتطلب الوكالة رسوما تبلغ 600 يورو له

يُرجى الملاحظة أن لا يمكن تسجيل الوصول من الساعة 11:30 مساءً حتى الساعة 9 صباحًا.

تقوم الوكالة بتطبيق تكلفة بقيمة 50 يورو عند تسجيل الوصول في أيام الأحد.

وسيتعين على الضيوف التوقيع على عقد إيجار مع الوكالة عند تسجيل الوصول.

يرجى ملاحظة أن إيداع الضرر سيتم من خلال التفويض المسبق على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل أسبوع واحد على الأقل من الوصول. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس