• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Elysée Paris Charming في باريس، وتقع على بعد 5 دقائق سيرا على الاقدام من Porte Maillot وعلى بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من قوس النصر الشهير، وتحتوي الشقة على غرفة نوم. تحتوي الشقة الريفية على أرضية خشبية ومدفأه.

يحتوي مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يوفر الحمام دش وغسالة ومجفف شعر.

تحتوي على أجزاء خشبية ومطبخ مجهز مع غسالة صحون وميكروويف وعلى آلة صنع القهوة ومحمصة. تتوفر جميع أنواع المطاعم على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تقع الشقة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من شارع Avenue des Champs-Elysées وعلى بعد 300 متر من محطة مترو Argentine (الخط 1)، وتوفر الوصول المباشر إلى متحف Louvre ومركز المدينة.

معلومات هامة

سيتم إرسال عنوان مكان الإقامة بدقة عن طريق البريد الإلكتروني مرة واحدة عند الحجز.

سيتم طلب صورة من بطاقة هوية صالحة عند الوصول.

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقًا لترتيب استلام المفتاح.

يُرجى مُلاحظة أنه يجب دفع وديعة تأمين نقدا بقيمة 300 يورو عند الوصول، ويُستخدم هذا المبلغ لتغطية تكلفة أي تلفيات تلحق بالشقة خلال مدة إقامة الضيوف. يرجى إبلاغ Elysée Paris Charming Flat بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس