• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة Notre Dame of My Apt في الحي اللاتيني في باريس، وتبعُد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن كاتدرائية نوتردام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مُجهز بالكامل.

تتميز الشقة بديكور على طراز عصري مع أرضيات خشبية، وتشتمل على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام.

يمكن للضيوف إعداد الوجبات في المطبخ المفتوح الذي يشتمل على موقد وفرن وثلاجة، كما يمكن الاستمتاع بها في منطقة تناول الطعام، ويتوفر بار ومجموعة من المطاعم على بُعد 100 متر، كما يتوفر سوبر ماركت على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقع محطة مترو سان ميشيل على بُعد مسافة دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وتوفر الوصول المباشر إلى شاتليه وغار دو نورد ومونبارناس، ويمكن للضيوف زيارة ساحة سان ميشيل، ويبعُد نهر السين مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الاتصال بالشقة قبل 48 ساعة من موعد الوصول لترتيب استلام المفاتيح. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

ستقوم الوكالة بالاتصال بكم مسبقًا لتحديد موعد في الشقة. ويتم تحصيل تكلفة إضافية مقابل التأخير لأكثر من 45 دقيقةً عن الموعد.

يمكن تسجيل الوصول المتأخر من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً مقابل رسوم إضافية بقيمة 30 يورو. قد يتم احتساب رسوم إضافية عند الوصول بعد الساعة 11 ليلاً.

يجب حجز أسرّة الأطفال الرضّع قبل 72 ساعةً على الأقل من الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم طلب تفاصيل بطاقتكم الائتمانية لدفع وديعة بقيمة 600 يورو عند الوصول. وقد يتم استخدام هذه البيانات بعد 48 ساعة من المغادرة لاحتساب تكاليف أي أضرار حدثت في الشقة أثناء فترة الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس