• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Private Apartment - Saint Germain - Rennes - 185 على بعد 1.2 كم من متحف أورساي وتوفّر مكان إقامة ذاتي الخدمة في باريس.

تتوفّر منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ كامل مع فرن وثلاجة، ويتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتوفر حمامان مع دش أو حوض استحمام، وتتوفّر شرفة مع إطلالات على المدينة.

يقع متحف اللوفر على بعد 1.3 كم من Private Apartment - Saint Germain - Rennes - 185، بينما تقع حديقة تويلوري على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة، ويقع مطار أورلي على بعد 14 كم.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب تأكيد تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً من قِبل مكان الإقامة، ولا يُمكن ضمان الحجز خلاف ذلك.

يطبق مكان الإقامة الرسوم الإضافية التالية على تسجيل الوصول المتأخر:
- من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً: 30 يورو
- من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً: 50 يورو
- بعد الساعة 11 مساءً: 100 يورو.

يتم إرسال العنوان الدقيق للشقة عبر البريد الإلكتروني بعد الحجز.

يجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول، ويجب أن يتطابق الاسم الموجود في بطاقة الهوية والتي تحمل صورة شخصية مع الاسم الموجود في بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز.

يُرجى الملاحظة بأنه يُمنع منعًا باتًا إقامة الاحتفالات والموسيقى الصاخبة والضوضاء.

يُرجى ملاحظة أنه سيتم إجراء تفويض مُسبق لمبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 800 يورو قبل الوصول بيوم واحد، ويمكن استخدام هذا المبلغ لتغطية تكلفة أي تلفيات تُلحق بمكان الإقامة خلال فترة إقامتك، وسيتم استرداد هَذا المبلغ يوم المغادرة في حالة عدم حدوث تلفيات. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس