• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يعد Private Apartment - Saint Germain - Rue de Rennes مكان إقامة ذو خدمة ذاتية يقع في حي 6 من باريس. يوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحائه ويمكنك الاستمتاع باطلالة على المدينة من شرفة صغيرة. يقع مكان الاقامة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من منطقة سان جيرمان الشهيرة.

تحتوي هذه الشقة الأنيقة على 3 غرف نوم وحمامين. تضم غرفة المعيشة أرضيات الخشب الصلب وتلفزيون ال سي دي ومدفأة مزخرفة .

يوفر أيضا غرفة منفصلة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون وميكروويف. يمكن العثور على العديد من المحلات والبارات والمطاعم ضمن مسافة قريبة من مكان الاقامة.

وتقع الشقة على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة المترو سان سولبيس (الخط 4) والذي يتيح لك الوصول مباشرة إلى برج مونبارناس وكاتدرائية نوتردام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب تأكيد تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً من جانب مكان الإقامة وخلاف ذلك لا يُمكن ضمان حجزكم.

يطبق مكان الإقامة رسوم إضافية لتسجيل الوصول المتأخر:
- 30 يورو من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً؛
- 50 يورو من الساعة 9 مساءً إلى 11 مساءً؛
- 100 يورو بعد الساعة 11 مساءً.

سيتم إرسال العنوان الدقيق للشقة عبر البريد الإلكتروني بعد الحجز.

يجب على الضيوف إظهار بطاقة هوية تحوي الصورة الشخصية عند تسجيل الوصول. يجب أن يكون الاسم الموجود على إثبات الهوية الذي يحوي الصورة الشخصية هو نفس الموجود على بطاقة الائتمان التي تم استخدامها للحجز.

يجب أن يكون الاسم الموجود على إثبات الهوية الذي يحوي الصورة الشخصية هو نفس الموجود على بطاقة الائتمان التي تم استخدامها للحجز.

يُرجى الملاحظة أنه تُمنع الاحتفالات والموسيقى الصاخبة والضوضاء منعًا باتًا.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم إجراء تفويض مسبق لتأمين ضد التلفيات قدره 800 يورو يوم واحد قبل الوصول. قد يتم استخدامه لسداد تكلفة أي تلفيات حدثت لمكان الإقامة خلال فترة إقامتكم. سيتم استرداده يوم المغادرة إذا لم تحدث أي تلفيات.

يُرجى الملاحظة أن بطاقة الائتمان هي الوسيلة الوحيدة المقبولة للدفع. يرجى إبلاغ Private Apartment - Saint Germain - Rue de Rennes بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس