• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Saint Germain des Pres الخاصة في وسط باريس، وتبعُد 900 متر عن متحف اللوفر، وتبعُد كيلومترًا واحدًا عن كاتدرائية نوتردام، وتحتوي هذه الشقة بالخدمة الذاتية على غرفة نوم واحدة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز غرفة المعيشة بديكور من درجات ألوان محايدة وأرضيات خشبية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوت الكابل، ويشتمل الحمام على دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، وتتوفر غسالة ملابس ومجفف ملابس.

يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم في شقق Saint Germain des Pres الخاصة، ويشتمل المطبخ ذو المُخطط المفتوح على غسالة صحون وموقد وفرن، وتتوفر أدوات المطبخ وميكروويف وثلاجة.

تقع شقق Saint Germain des Pres الخاصة على بُعد 1.2 كم من متحف أورساي، وتبعُد 1.3 كم عن حديقة تويلوري، ويبعُد مطار باريس-شارل ديغول 23 كم.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب تأكيد تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً من مكان الإقامة، ولا يُمكن ضمان الحجز خلاف ذلك.

يطبق مكان الإقامة رسومًا إضافية على تسجيل الوصول المتأخر:
- 30 يورو: من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً
- 50 يورو: من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً
- 100 يورو: بعد الساعة 11 مساءً

سيتم إرسال عنوان الشقة بالتحديد للضيوف عبر البريد الإلكتروني بعد الحجز.

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول. كما يجب أن يكون الاسم الوارد في بطاقة الهوية هو نفس الاسم الموجود في بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز.

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة يمنع الحفلات والموسيقى الصاخبة والضوضاء منعًا باتًا.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم إجراء تفويض مُسبق لمبلغ وديعة/ تأمين ضد التلفيات بقيمة 800 يورو قبل الوصول بيوم واحد. وقد يتم استخدام هذا المبلغ لتغطية تكاليف الأضرار التي قد يتعرض لها مكان الإقامة خلال فترة إقامة الضيوف. وسيتم رد المبلغ في يوم المغادرة في حال عدم حدوث أي تلفيات.

يُرجى الملاحظة أن بطاقة الائتمان هي الوسيلة الوحيدة المقبولة للدفع. يرجى إبلاغ Private Apartments - Saint Germain des Pres بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ باريس