• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع المبيت والإفطار Les Terrasses du Lac على حافة بحيرة أنِسي في مدينة فيرْيي دو لاك ويوفر حديقة وتراس وإطلالات على البحيرة، ويقع وسط مدينة آنسي على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويتميز مكان الإقامة بأنه مخصص بالكامل لغير المدخنين، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز جميع الغرف بالطراز الأنيق مع أثاث عتيق وتحتوي على خزانة ملابس، بينما يضم بعضها تراس، وتوفر بعض الغرف مرحاض منفصل.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في المبيت والإفطار Les Terrasses du Lac ويمكن تناولها مع الضيوف الآخرين، وتتوفر المطاعم ضمن مسافة 100 متر من مكان الإقامة.

يمكنك ممارسة الرياضات المائية في البحيرة كما يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات بكل سهولة في المنطقة، وتتوفر أيضاً خدمة النقل ذهاباً وإياباً بقارب البحيرة خلال شهري يوليو وأغسطس، يقع مطار جنيفا على بعد 40 دقيقة بالسيارة وتبعد محطة قطار أنِسي تي جي في مسافة 6 كم من المبيت والإفطار، ويتوفر موقف لسيارة واحدة لكل غرفة النوم.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول يبدأ من الساعة 6 مساءً ولا يمكن أن يتم تسجيل الوصول قبل هذا الوقت، ويُرجى إبلاغ مكان الإقامة مسبقًا إذا كنتم تتوقعون الوصول خارج مواعيد عمل مكتب الاستقبال، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز، ويتم احتساب التكلفة الإضافية في حال الوصول خارج مواعيد العمل.

يتم قبول التحويلات البنكية كوسيلة للدفع.

يُتوقع أن يتم الدفع المسبق عن طريق مكان الإقامة بواسطة التحويل المصرفي أو الشيك في غضون 48 ساعة من الحجز.

لا تقبل الدراجات أو القوارب أو المقطورات أو بيوت المتنقلة في الموقع.

لا يُسمح بالتدخين في جميع أنحاء مكان الإقامة بما في ذلك في الحديقة وموقف السيارات وعلى التراس.

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة يقبل فقط بإقامة الضيوف حاملي الحقائب والأمتعة اليدوية.

يرجى الملاحظة أن أردية الحمام لا يمكن اخذها خارج غرفة الضيوف. يرجى إبلاغ B&B Les Terrasses du Lac بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ فيرْيي دو لاك