• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Clarion Collection Richmond Gate في منزل جورجي ريفي ويضم مطعم حائز على جائزة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. ويقع بجانب منتزه ريتشموند ذي المناظر الخلّابة، وعلى بعد 1.6 كم سيرًا على الأقدام من محطة قطار أنفاق ريتشموند.

يحتوي الفندق على غرف فاخرة ومجهزة بتكييف ومرافق لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع جهاز التحكم عن بعد. كما تتميز بعض الغرف أيضا بأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة.

يقع Richmond Gate على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حدائق كيو ومنزل الرجبي الإنكليزية، ويقع ملعب توكينهام على بعد 10 دقائق بالسيارة.

يمكن للضيوف الدخول مجانا إلى Cedars Health ونادي Leisure بالفندق. وتشتمل المرافق الترفيهية الواسعة على مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وسبا فاخر وجيم حديث. كما تتوفر ساونا وغرفة بخار للاستخدام.

يقدم مطعم Gates on the Park طعامًا شهيًا في مكان أنيق وموحي بالألفة. كما يمكن للضيوف تناول العشاء في بار Gates، الذي يقدم الطعام في جوِّ غير رسمي ومريح.

معلومات هامة

سيغلق مطعم Park أبوابه في مساء يوم الأحد، وتتوفر الوجبات المسائية في الصالة أو البار أو عبر خدمة الغرف.

يُرجى العلم أنه لا يُسمح للأطفال بدخول مرافق نادي Cedars إلا في أوقات محددة، حيث لا يُمكن للأطفال استخدام المسبح إلا في الأوقات التالية: من الإثنين حتى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا ومن الساعة 3:30 عصرًا حتى 5:30 مساءً / يوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا ومن الساعة 2 ظهرًا حتى 5:30 مساءً / يوم السبت من الساعة 2 ظهرًا حتى 6:00 مساءً / يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا. ولا يُسمح بدخول الأطفال خارج هذه الأوقات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ريتشموند أبون ثايمس