• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في ريتشموند الأنيقة، ويقدم نادي ترفيهي عصري، وواي فاي مجاني، ومطعم حائز على الجوائز. ويقع الفندق Richmond Hill مع التكييف في جميع أنحائه قبالة تراس ريتشموند، حيث يمكن التمتع بالإطلالات البديعة على نهر Thames.

تحتوي غرف النوم الأنيقة على تلفزيون مع قنوات فضائية وأفلام عند الطلب. وتحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل ومرافق لصنع الشاي / القهوة وحمام فاخر مع مجفف للشعر.

يتواجد نادي Cedars الصحي داخل محيط فندق Richmond Hill Hotel، ويوفر مسبح وساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. ويوجد أيضًا مركز مجهز بالكامل للياقة البدنية بالإضافة إلى تراس شمسي وغرف للعلاج.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم AA-Rosette Pembrokes، حيث يقدم قائمة كلاسيكية على طراز البراسيري. ويقدم البار القهوة والكوكتيلات المتخصصة، فضلاً عن وجبات الإفطار الشهية التي تتوفر بشكل يومي.

يبعُد فندق Richmond Hill Hotel دقيقتيّن فقط سيرًا على الأقدام عن متنزه ريتشموند الجميل، الذي يعد موطناً لقطعان الغزلان. تبعُد مدينة ويمبلدون ومطار هيثرو مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويتوفر موقف للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

يرحب نادي سيدارز الصحي بالأطفال لاستخدام المسبح في المواعيد التالية:
- من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 3:30 مساءً وحتى الساعة 5:30 مساءً
- الجمعة: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 5:30 مساءً
- السبت: من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً
- الأحد: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً

يقوم الفندق بتحديث مصعد مكتب الاستقبال الخاص به في الفترة من 19 مارس إلى منتصف يوليو، 2015؛ وخلال هذه الفترة سيكون المصعد خارج الخدمة ولكن سيتم توفير المساعدة في حمل الأمتعة ودخول غرف النوم.

سيتم توسيع عمود المصعد ابتداءً من 30 مارس، 2015 ولمدة 5 أسابيع، وخلال هذه الفترة سيكون هناك قدر من الإزعاج بين الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

يمكن توفير أسرّة الأطفال إذا ما تم طلبها قبل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ريتشموند أبون ثايمس