• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Aldgate Superior على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من برج لندن، وتوفر الشقق المشرقة أماكن الإقامة بالخدمة الذاتية. وتقع محطة مترو الأنفاق Aldgate East في الخارج مباشرة.

توفر الشقق غرفة معيشة مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغل دي في دي. وتشمل جميع الشقق أيضاً حوض استحمام خاص أو غرفة دش.

تشمل شقق Aldgate Superior ثلاجة ومطابخ مجهزة ومحمصة وغلاية. ويمكن العثور العديد من المطاعم والمقاهي والبارات على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يقع برج هيل على بعد 600 متر وBrick Lane الشعبي على بعد 800 متر. ويبعد مطار لندن هيثرو ما يزيد قليلا على رحلة المترو ساعة بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يجب تسجيل الوصول والدفع في شقق المكتب المركزي. كما سيتم تبليغ الضيوف عن الاتجاهات إلى الشقة (على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام) والمفاتيح. والعنوان هو: وحدة 13، شارع أدلر، لندن، E1 1EG.

يجب على النزلاء تقديم صورة هوية رسمية عند تسجيل الوصول، إلى جانب بطاقة الائتمان / السحب المستخدمة عند الحجز. كما يجب أن يكون حامل البطاقة حاضر.

إذا كنت تخطط للوصول خارج ساعات تسجيل الوصول العادية، ويُرجى ترتيب ذلك مسبقاً مع مكان الإقامة مباشرة. وسوف يتطلب تسجيل الوصول بعد الساعة 9 مساءً تكلفة إضافية بقيمة 20 جنيه استرليني. أما الوصول بعد الساعة 12 منتصف الليل سيوجب تكلفة بقيمة 30 جنيه استرليني.

سوف يتلقى الضيوف رسالة بريد إلكتروني للمزيد من التعليمات حول الدفع واستلام المفاتيح بعد إجراء الحجز.

ستخضع الحجوزات الجماعية (لـ3 أيام شقق أو أكثر أو لأكثر من 6 ليالٍ) للدفع المسبق. وسيتم توفير التفاصيل الكاملة عن طريق البريد الإلكتروني. ويتوجب دفع وديعة التأمين بقيمة 50 جنيه استرليني للمجموعات من 6 ضيوف أو أكثر.

لا يُسمح بإقامة الحفلات في الشقق. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن