سيتي مارك سبيتالفيلدز للشقق المخدومة

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Spitalfields Serviced Apartments قبالة منطقة Brick Lane الحيوية بمدينة لندن، ويوفر مكان إقامة عصري على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من العديد من محطات المترو والسكك الحديدية. كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الشقق مجاناً.

تتميز كل شقة من شقق Spitalfields بأرضيات خشبية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يتخللها الكثير من الضوء الطبيعي وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح. وتوفر الشقق أيضًا شرفة ومطبخاً مع جميع أجهزة الطهي اللازمة.

يحتوي Brick Lane على سوق غني بالألوان ومحلات تجارية ومعارض ومجموعة كبيرة من صالات عرض الموسيقى الحية. وتبعد الشقق مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة Aldgate التي تنقلكم إلى مسارح ويست إند وحي Covent Garden وميدان بيكاديللي في 25 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

يمكن أن تفرض City Marque وديعة تأمين قابلة للاسترداد عند الحجز، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف مباشرةً لتزويدهم بالتفاصيل، كما سيتم استرداد الوديعة/ التأمين بالكامل عند تسجيل المغادرة اعتماداً على فحص التلفيات في مكان الإقامة.

يُرجى الملاحظة بأن جميع تأكيدات الحجز سارية فقط عند إتمام عملية الدفع وعملية تسجيل الوصول الفعلية.

سيتلقى الضيف رسالة عبر البريد الإلكتروني من City Marque تتضمن معلومات الوصول والدخول المهمة.

سيوفّر مكان الإقامة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة خدمة الاستقبال والترحيب المجانية عند تسجيل الوصول، ويُرجى الاتصال بـ City Marque قبل 24 ساعة كحدٍ أدنى من الوصول للحصول على المساعدة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن