فندق فور سيزونز لندن آت كناري وارف

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في منطقة جديدة حيوية في لندن مع إطلالات على نهر التايمز وعلى المدينة، ويتميز الفندق بغرف أنيقة وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من كناري وارف بمتاجرها وناطحات السحاب الشاهقة، ويمكن للضيوف الدخول المجاني إلى نادي فيرجن آكتف الصحي الذي يضم 3 طوابق من مرافق اللياقة البدنية والساونا وغرف البخار والعلاج المائي وحمامات السباحة وحمام سباحة مستطيل بطول 20 متر بحافة لامتناهية .

تم بناء فندق فور سيزونز لندن آت كناري وارف على الموقع التاريخي لرصيف ميناء الهند الغربية -المركز المزدحم لتجارة التوابل البريطانية منذ مئات السنين- ، ويقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مترو الأنفاق الذي يوفر الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة بالمدينة، في حين تبعد محطة قطار دوكلاند لايت مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يقع رصيف ميناء كناري وارف على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام، ويوفر خطوط مواصلات لخدمة قوارب تايمز كليبر، التي توصلك إلى وسط لندن وويست إند، وكذلك إلى غرينتش.

توفر الغرف الواسعة والعصرية تلفزبون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة آي بود، كما توفر كل غرفة حمام داخلي مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، وتتوفر خدمة تناول الطعام بالغرفة على مدار 24 ساعة.

تشمل خيارات الإفطار الإنجليزي المتكامل الكونتيننتال وإفطار الطاقة ومجموعة مختارة من الناحية التغذوية المتوازنة والخيارات الأكثر صحة.

معلومات هامة

يُسمح للأطفال دون عمر 18 عام بالدخول إلى مرافق Virgin Active بين الساعة 9 و11 صباحاً فقط يومياً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن