بيب لوف @ ذا غرايت إيسترن، دوكلاندز

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت شباب PubLove @ The Great Eastern, Docklands في آيل أوف دوجز، ويبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة آيلاند غاردنز لخدمة دوكلاندز للسكك الحديدية الخفيفة، ويوفر بيت الشباب العصري مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية ورحلات مشي مجانًا وإفطارًا مجانًا.

يقع بيت شباب PubLove @ The Great Eastern, Docklands، الحائز على جوائز في مبنى تاريخي محمي مصنف من الدرجة الثانية يرجع تاريخه إلى القرن الـ 19، ويقع أعلى بار إنجليزي تقليدي.

تتميز صالات النوم المشتركة بديكور عصري، وتوفر الاستخدام المجاني للخزائن وبياضات الأسرّة مجانًا، ويُرجى من الضيوف إحضار أقفال للخزائن ومناشفهم الخاصة، وتتوفر إمكانية استخدام حمامات مشتركة.

تتوفر خدمة تخزين الأمتعة المجانية،ويتميز بيت شباب PubLove @ The Great Eastern, Docklands ببار، ويحصل الضيوف على قسيمة تخفيض لاستخدامها فيه.

تشمل المعالم السياحية في المنطقة منتزه غرينيتش والمرصد الملكي؛ موطن توقيت غرينيتش وخط ميريديان.

يمكن الوصول بخدمة دوكلاندز للسكك الحديدية الخفيفة إلى حي كناري وارف وملعب O2 ارينا في غضون 20 دقيقة فقط، كما يمكن الوصول إلى وسط العاصمة لندن والقرية الأولمبية في ستراتفورد‏ في غضون 45 دقيقة بمترو الأنفاق أو الحافلة، وتبعُد غرينيتش مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عبر نفق غرينيتش للمشاة الذي يمر تحت نهر التايمز.

معلومات هامة

يجب إظهار بطاقة هوية سارية تحوي الصورة الشخصية عند تسجيل الوصول. وتشمل بطاقات الهوية المقبولة: جواز السفر وبطاقة الهوية الصادرة من الاتحاد الأوروبي وبطاقة الهوية الصادرة من EEA/EFTA (مثل سويسرا والنرويج وآيسلندا وليختنشتاين) ورخصة القيادة التي تحوي الصورة الشخصية والتابعة للاتحاد الأوروبي. ولا يتم قبول أي نسخ ورقية أو إلكترونية. ولا تُقبل بطاقة الطالب أو البطاقة المصرفية كبطاقة هوية.

لا يقبل العقار أي ضيوف تقل أعمارهم عن 18 عاماً. وسيتم رفض أي وافدين تحت السن، كما سيتم تحصيل تكلفة الحجز لأول ليلة وإلغاء بقية الحجز.

يرجى ملاحظة أن مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ولكن تسجيل الوصول يكون ابتداءاً من الساعة 2 بعد الظهر، ويكون تسجيل المغادرة حتى الساعة 10.30 ظهراً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن