• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Shoreditch 1 في قلب شرق لندن النابض بالحياة، وهي شقة مفروشة بالكامل ومُزودة بمطبخ مُجهز وغسالة ملابس. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

تتميز شقة Shoreditch 1 الواقعة في الطابق الأرضي بديكور أنيق، وتضم حديقة. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام ومطبخ يشتمل على غسالة ملابس وفرن وميكروويف، ويوجد سرير أريكة في غرفة المعيشة للضيوف الإضافيين.

تقع هذه الشقة على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من خيارات التسوق والحانات والمطاعم الواسعة المتوفرة في شورديتش وساحة هوكستون وطريق كولومبيا، كما تقع المتاجر والمطاعم على عتبتها. ويُمكن الوصول إلى سيرك أكسفورد وكوفنت غاردن والمعالم السياحية الأخرى في وسط مدينة لندن في أقل من 30 دقيقة بوسائل النقل العام.

يُمكن الوصول إلى محطة مترو أولد ستريت في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، فيما تقع محطة هوكستون أوفرغراوند على بُعد 350 متر. وتبعُد محطة ليفربول ستريت مسافة 15 دقيقة بوسائل النقل العام، وتوفر حافلات وقطارات مباشرة إلى مطار ستانستيد.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 10 مساءً بتكلفة إضافية بقيمة 40 جنيهاً إسترلينياً.

يرجى الملاحظة أنه لا يوجد مكتب للاستقبال.

يرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقاً بالموعد المتوقع لوصولهم. ويمكن الإشارة إلى ذلك في مربع الطلبات الخاصة أثناء الحجز أو عن طريق الاتصال بمكان الاقامة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

يجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة الائتمان المستخدمة للحجز عند تسجيل الوصول. يرجى إبلاغ Shoreditch 1 بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن