• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Shoreditch Serviced Apartments شقق ذاتية الخدمة تقع في أحد شوارع لندن الأكثر انتقائية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.

تشتمل الشقة على مفروشات أنيقة وأرضيات خشبية، وتحتوي غرفة المعيشة على أريكة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يتوفر مطبخ بمخطط مفتوح يتميز بغسالة ملابس وغسالة أطباق، فضلًا عن ميكروويف وثلاجة وفرن، ويضم الحمام الحديث حوضًا للاستحمام ودشًا.

توجد بارات ومطاعم بريك لين عند عتبة باب العقار، ويقع طريق كولومبيا وسبيتلفيلدز على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى كوفنت غاردن ومقاصد لندن السياحية المركزية الأخرى في غضون 25 دقيقة بالمواصلات العامة.

تقع محطة شورديتش هاي ستريت على بعد 0.8 كم من الشقة، وتقع محطة قطار شارع ليفربول تحت الأرض على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ومن هنا يمكن للضيوف أيضًا استقلال القطار إلى مطار ستانستيد.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن شقق Shoreditch بالخدمة الذاتية تقبل الدفع نقدًا فقط كوسيلة صالحة للدفع، ويتم استخدام بيانات بطاقة الائتمان لأغراض التفويض المُسبق فقط.

يتوفر موظفو مكتب الاستقبال على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشقق، ويمكن ترتيب خدمة النقل من/إلى المطارات مقابل تكلفة إضافية عند الطلب، كما تتوفر خدمة الاستقبال في محطة مترو الأنفاق عند الطلب المُسبق، ويُرجى الاتصال بشقق Shoreditch بالخدمة الذاتية مباشرةً بعد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 100 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن