• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر Zen Apartments Discovery Dock شققاً فاخرة في قلب كناري، وتوفر شققاً مع شرفة وإطلالات على رصيف الميناء أو النهر.

تطل جميع شقق Zen Apartments Discovery Dock على ناطحات السحاب المذهلة في حي وارف وتحتوي على ديكور عصري، وتحتوي منطقة الجلوس الفسيحة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وأريكة.

يضم المطبخ ميكروويف وثلاجة وآلة لصنع القهوة وفرن وغسالة ملابس وغسالة صحون، وتشمل خدمة الواي فاي المجانيّة، يمكن العثور على المتاجر والبارات والمقاهي والمطاعم حول كناري وارف.

تقع محطة كاناري وارف لمترو الأنفاق وقطار دلر على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام وتنقلكم إلى وسط لندن في غضون حوالي 20 دقيقة، يمكن الوصول إلى O2 أرينا على مسافة تقل عن 20 دقيقة بالمترو أو قطار دلر ويتوفر موقف سيارات خاص في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

تطلب شقق Zen دفع تأمين قيمته 200 جنيه استرليني على الأقل ضد الكسر وللرسوم الطارئة عند الوصول، ويُرد هذا التأمين بعد 3 أيام عمل من المغادرة. في بعض الحالات، يتم خصم تأمين مسترد ضد التلفيات ولأغراض تتعلق بالأمان بقيمة 2000 جنيه استرليني.

يجب على الضيوف تقديم إثبات هوية ساري المفعول صادر من جهة حكومية ويحمل صورة شخصية وبطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكون صاحب بطاقة الائتمان حاضرا عند تسجيل الوصول إذا لم يكن الضيف هو صاحب البطاقة، وذلك لتقديم البطاقة المستخدمة في الدفع واثبات هوية يحمل صورة شخصية.

يرجى الملاحظة أن شقق Zen تطبق سياسة صارمة تقضي بعدم إقامة الحفلات والتجمعات.

ستُطبق تكلفة إضافية على الضيوف بشكل تلقائي إذا تجاوز عدد الأشخاص المقيمين في الشقة الحد الأقصى للعدد المسموح به لكل لشقة بدون إذن.

يرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، وقد تُطبق تكاليف إضافية.

يُرجى إبلاغ شقق Zen مسبقًا بالوقت المتوقع للوصول، ويمكنكم استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز الخاص بكم.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن