• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر onefinestay - Shad Thames خصائص أنيقة أنيقة على طول نهر التايمز بالقرب من جسر البرج وسوق البلدة، وتشمل هذه الخصائص الحديثة الاستخدام المجاني للآ فون،

يحتوي كل منزل وشقة في onefinestay - Shad Thames على الكثير من الضوء ومصممة بشكل فريد، وتقع بعضها في مستودعات بجانب النهر تم تحويلها على طول شوارع مرصوفة بالحصى بينما يقدم البعض الآخر إطلالات على المعالم بما في ذلك كاتدرائية غيركين والقديس بولس.

ويشمل مكان الإقامة على منطقة معيشة مع أريكة وجهاز تلفزيون ويوجد أيضاً مطبخ وحمام مع لوازم استحمام وايت كومباني، ويتوفر آي فون محمل بالتطبيقات والخرائط، يتم تضمين خدمة الواي فاي المجانية ويوفر onefinestay خدمة الكونسيرج على مدار الساعة.

تتوفر المتاجر والبارات والمطاعم في الشوارع المحيطة، تشتمل معالم الجذب القريبة شارد وبرج لندن.

معلومات هامة

الموقع: تظهر الخريطة الموقع التقريبي لمكان الإقامة، وسيتم تزويدكم بالعنوان الكامل بمجرد تأكيد الحجز.
وقت الوصول: يرجى إبلاغ onefinestay بالموعد المتوقع لوصولكم، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.
إلغاء الحجز: يمكنكم إلغاء الحجز في غضون 24 ساعة واسترداد المبلغ بالكامل، وسيتم تطبيق رسوم في حال الإلغاء بعد مرور أكثر من 24 ساعة.
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة: ستكون Onefinestay باستقبالكم في الموقع بعد الساعة 4 مساءً من يوم الوصول، ويتم تسجيل المغادرة عادةً 11 صباحاً.
تسجيل الوصول المبكر: يمكن ترتيب ذلك مسبقاً ويكون رهن بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية.
الضيف الرئيسي: يجب ألا يقل سن الضيف الرئيسي عن 25 عاماً.
التحقق من بطاقة الهوية وتفويض بطاقة الائتمان: ستقوم onefinestay، عند الوصول بالتأكد من هوية الضيف الرئيسي وتحصيل مبلغ التأمين ضد التلفيات البالغ 1000 يورو من بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب حيث يتم تحريره بعدما تتأكد onefinestay من عدم حدوث أية أضرار أثناء إقامتك. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن