onefinestay – Primrose Hill apartments

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر وانفاينستي مجموعة من الشقق ومنازل التاون هاوس العصرية في مواقع مختلفة من بريمروز هيل الجميلة، وتبعد أسواق Camden وCamden الشهير، ومنتزه Regent مسافة قصيرة عن الموقع.

توفر وانفاينستي خدمة الكونسيرج على مدار الساعة، ويتيح الاستخدام المجاني للآي فون لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المضيف خلال فترة الإقامة، وتوفر جميع أماكن إقامة وانفاينستي بريمروز هيل خدمة واي فاي مجانية وغرف معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وبياضات أسرَّة ومناشف.

يمكنك أن تتمتع بالتمشية بين بيوت بريمروز الملونة بألوان الباستيل وساحاتها الجميلة، ويتوفر في طريق Regent مجموعة من المخابز المتخصصة والمتاجر والمطاعم.

تقع حديقة حيوان لندن ضمن منتزه Regent ويمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة للندن من أعلى بريمروز هيل، وتشمل محطات مترو الأنفاق القريبة في Chalk Farm وCamden Town، وهما على بعد محطتين من محطة Kings Cross-St Pancras.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن أماكن الإقامة متوفرة في مواقع مُختلفة على النحو المفصل في كل وصف وفي اسم الغرفة، ولا تعرض الخريطة الموقع الدقيق لكل مكان إقامة.

يجب أن يتجاوز عمر الضيف الرئيسي 25 عامًا.

يتوجب أيضًا على الضيوف عند القيام بهذا الحجز الموافقة على أحكام وشروط المالك والتي سيتم إرسالها إليكم بعد تأكيد الحجز بوقت قصير، ويجب عليكم الرد على هذه الرسالة لتأكيد استلامها، ويمكنكم إلغاء الحجز مجاناً في غضون 24 ساعة من استلامها (ويتم تطبيق تكاليف إضافية بعد 24 ساعة) في حالة عدم الموافقة على هذه الأحكام والشروط الإضافية.

يُرجى إبلاغ ونفاينستي بموعد وصولكم المتوقع، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما ستقوم ونفاينستي بالإتصال بكم لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم عند إقتراب موعد الحجز، وستجدون ممثلاً عن مكان الإقامة في انتظاركم عند الوصول لاصطحابكم في جولة في المنزل.

يعتبر الموعد المعتاد لتسجيل الوصول هو الساعة 4 مساءً، ويمكن للضيوف تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا، وبدلًا من ذلك يُمكن عادةً ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية. يتوجب على الضيوف إيداع وديعة/تأمين ضد التلفيات قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن