• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع المنزل الفيكتوري الأنيق 51 Kensington Court على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر كنسينغتون بوسط لندن. ويقع في ساحة تحيط بها حديقة من أشجار النخيل ويبعد أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من هايد بارك. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل الشقق الأنيقة في 51 Kensington Court والتي لا تزال تحتفظ بسحرها التاريخي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وقاعدة الآي بود ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام. وتضم أيضًا منطقة جلوس مع أريكة وحمام مع دش.

يقع شارع كنسينغتون هاي الذي يضم العديد من المطاعم والمتاجر على بعد أقل من 100 متر من الشقق. يبعد هوول فودز ماركت وهو سوق يوفر جميع أنواع الأطعمة مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام وذلك للضيوف الراغبون في طهي الطعام بأنفسهم.

تبعد محطة مترو شارع كنسينغتون هاي وهي أقرب محطة مترو لندن مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. وتُعد محطة للحي وتوفر مواصلات إلى باقي أنحاء وسط لندن.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن الضيوف مسؤولون عن أي تلفيات تحدث للشقة، وسيتم تحصيل وديعة التأمين عن طريق تفويض بطاقة الائتمان، وهي ستغطي تكلفة أي مكالمات هاتفيّة أو كسور أو ضرر غير معقول بالإضافة إلى أي تكاليف تنظيف إضافيّة، ويرجى إقفال الشقة بإحكام عند مغادرتها وأخذ المفاتيح معكم لأن مكتب الإستقبال قد يكون مغلقاً في بعض الأوقات.

يمكن أن يقوم مالكي مكان الإقامة في 51 كنسينغتون كورت عند الطلب المسبق قبل وقت كاف بترتيب تسوّق البقالة ووجبات الإفطار المرزومة وخدمات نقل المطار والجولات السياحيّة، ويُمكن إضافة هذه المعلومات في خانة الطلبات الخاصة خلال مرحلة الحجز.

يُرجى من الضيوف إعلام مكان الإقامة بالموعد المتوقع لوصولهم، ويُمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما يتوفّر تسجيل الوصول المتأخر عند الإشعار المُسبق.

يُرجى إعادة جميع المفاتيح إلى مكتب الاستقبال عند المغادرة، أو بدلاً من ذلك، يُرجى تركها في شقتكم إذا كان تسجيل المغادرة قبل ساعات عمل مكتب الاستقبال، وستترتب رسوم قدرها 90 جنيه استرليني مقابل كل مجموعة مفاتيح في حال فقدان أو عدم إعادة المفاتيح أو عند فقدان المفاتيح خلال عمليّة الإرسال (إن لم تكن مغلفة بإحكام ولم يتم إرسالها ببريد مسجل) وذلك لتغطية تكلفة الاستبدال.

يُرجى ملاحظة أنه يمكن فقط لعدد الضيوف المُشار إليه في الحجز الدخول إلى الشقة.

تُوفّر الشقق خدمة تنظيف الغرف من الاثنين حتى السبت، ولا تتوفّر الخدمة أيام الأحد أو أيام العطلات الرسميّة إلا عن طريق ترتيب مسبق، ويتم تغيير المناشف وبياضات الأسرّة مرتين أسبوعياً أو عند الترتيب المسبق.

ستكون ساعات عمل مكتب الاستقبال من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 8 مساء والسبت والأحد من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن