• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تَتَميَّز شِقق Basil Street بموقِعها في قَلب طريق نايتسبريدج بلُندُن، على بُعد مَسافِة تَنزُّه قَصيرة عَن قصر بكنغهام وقاعة البرت الملكية، والمُحاطة بمراكِز تسوّق عالمية المُستوى. وتوفّر خدمة الواي فاي المجّانية.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الاستوديوهات والشقق، والتي تَنتهي جَميعُها لِمستوى الـ4 نُجوم. كما أن كُلّ وِحدة مُكيّفة وتَحتوي على مطبخ خاص ومرافِق خاصة لغسيل الملابِس. وتَشتَمِل بعض الشقق على شرفات.

يُقدِّم مَتجَر هارودز التِجاري والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة لِشارع سلون فُرص تسوّق لا مُتناهية لضيوف شِقق Basil Street. كَما أن هذه المنطقة مَعروفة بمنازِلها الرائعة وساحاتِها الجَذابة والمَحلات الأنيقة لبيع الأدوات القَديمة.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف القادمين خارج أوقات تسجيل الوصول العادية وفي عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ملاحظة ما يلي:

- يوفر مكان الإقامة رقم سري فردي يسمح بالدخول إلى الشقق. وسيتم إرسال بريد إلكتروني بشكل أوتوماتيكي قبل يوم واحد من الوصول.

- يرجى الضغط على الجرس عند الوصول والدخول إلى المبنى. وسيجد الضيوف في الجانب الأيسر صندوق آمن لإدخال رقمهم السري الفردي. وسينفتح الصندوق بعد ذلك، ويتم إضاءة مفتاح شقة الضيف باللون الأخضر.

- يرجى الضغط على علامة المفتاح الأخضر المضاء على الشاشة ثم سحب المفتاح من الصندوق.

يجب تسجيل الوصول في فندق لانكستار لندن الواقع في Lancaster Terrace، لندن W2 2TY عند الوصول خارج هذه الأوقات أو في العطلات الرسمية.

يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية مجانية بالسيارة من فندق لانكاستار لندن إلى شقق باسل ستريت.

سيتم الاحتفاظ بتفاصيل بطاقة ائتمان الضيوف عند وصولهم إلى مكان إقامتهم لأغراض التفويض المسبق على بطاقة الائتمان. وسيتم توقيع العقد مرة أخرى مع أخذ صورة من جواز سفرهم الصالح (لأغراض التحقق من هوية الضيوف). يرجى إبلاغ Basil Street Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن