• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تعتبر Kensington and Chelsea Apartment شقة فسيحة تقع في قلب كنسينغتون، وعلى مقربة من بعض المتاحف والمطاعم الشهيرة في مدينة لندن. يبعُد منتزه هايد بارك مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تتكون الشقة من 3 غرف نوم، بما في ذلك سرير واحد في مستوى الطابق النصفي. وتشتمل منطقة المعيشة وتناول الطعام ذات المخطط المفتوح على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وطاولة. يتوفر مطبخ مُجهز جيدًا وغسّالة ومجفف للملابس.

يقع شارع كينغز على بُعد 1.6 من Kensington and Chelsea Apartment، ويُمكن الوصول إلى بعض أرقى البارات ومحلات البوتيك في لندن في غضون 15 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام. وتبعُد محطتي مترو أنفاق غلوستر رود وهاي ستريت كينسينغتون مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقع كل من قاعة رويال ألبرت ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم على بُعد 800 متر من شقة Gloucester Flat. ويبعُد مطار هيثرو نحو أقل من ساعة واحدة بمترو الأنفاق. وتبعُد محطة فيكتوريا مسافة 13 دقيقة بواسطة وسائل النقل العامة، وتوفر الوصول بالقطار السريع إلى مطار غاتويك.

معلومات هامة

يمكن للضيوف في حال وصولهم بعد الساعة 10 مساءً استلام المفاتيح الخاصة بهم على العنوان التالي: Cromwell Crown Hotel, 139-141 Cromwell Road, London.

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول. ولا يُسمح للضيوف بالدخول إلى مكان الإقامة بدون بطاقة الهوية.

يرجى ملاحظة عدم توافر مرافق مصعد.

يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بالحفلات في الشقة.

يرجى ملاحظة عدم توافر منطقة استقبال في الشقق لذا يرجى إعلام مكان الإقامة بوقت وصولكم في خانة الطلبات الخاصة في وقت الحجز. ويرجى القيام بذلك لضمان حصولكم على المفاتيح الخاصة بكم في الوقت المحدد. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Kensington and Chelsea Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 50 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن