شقق أونيفينيستاي - جنوب كنسينغتون في لندن II

حجز مع السعر
Various locations in South Kensington, Londonاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

Located 700 metres from Royal Albert Hall, onefinestay - South Kensington Apartments II offers accommodation in London.

There is a dining area and a kitchen complete with a dishwasher and an oven. A flat-screen TV with cable channels, as well as an iPod docking station and a CD player are available. There is a private bathroom with a bath or shower.

Harrods is 800 metres from onefinestay - South Kensington Apartments II, while Hyde Park is 1.5 km from the property. The nearest airport is London City Airport, 16 km from the property.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن أماكن الإقامة تضم مواقع مختلفة على النحو المفصّل في اسم ووصف كل غرفة. ولا تعرض الخريطة الموقع الدقيق لكل مكان إقامة.

يُرجى المُلاحظة أن الضيف الرئيسي يجب أن يتجاوز عمره 25 عامًا.

يجب عليكم أيضًا عند القيام بهذا الحجز الموافقة على أحكام وشروط المالك، والتي سيتم إرسالها إليكم بعد تأكيد الحجز بوقت قصير. ويجب عليكم الرد على هذه الرسالة لتأكيد استلامها. وفي حال عدم الموافقة على هذه الأحكام والشروط الإضافية، يُمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 48 ساعة من استلامها؛ وسيتم تطبيق تكاليف بعد مرور 48 ساعة.

يُرجى إبلاغ onefinestay بموعد وصولكم المتوقع. ويُمكنكم الإشارة إلى ذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز. ومع اقتراب موعد الحجز، سيقوم onefinestay بالاتصال بكم لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم. وعند وصولكم إلى مكان الإقامة، ستجدون مندوبًا في انتظاركم لمرافقتكم في جولة في البيت.

يكون وقت تسجيل الوصول المعتاد في الساعة 4 عصرًا، في حين يكون تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا. وبدلاً من ذلك، يُمكن عادةً ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية.

يجب دفع مبلغ تأمين/وديعة بقيمة 1000 جنيه إسترليني عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة. ويتم استرداد هذا المبلغ بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم وجود أضرار في أماكن الإقامة. يرجى إبلاغ onefinestay - South Kensington Apartments II بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن