onefinestay – Westbourne Grove apartments

حجز مع السعر
Various locations around Westborne Groveاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر onefinestay مجموعة فريدة من الشقق العصرية في مواقع مختلفة بمنطقة وستبورن غروف الواقعة في غرب لندن، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة ما تضمه المنطقة من قصور غنية بالألوان وبوتيكات ومقاهي بوهيمية.

يوفرonefinestay خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وتوفر امكانية استخدام الآي فون مجانًا لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المضيف خلال فترة الإقامة، وتشمل جميع الشقق في onefinestay Westbourne Grove خدمة الواي فاي مجاناً ومنطقة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل كما يتم توفير بياضات الأسرّة ومناشف.

تشتمل معالم الجذب القريبة منطقة نوتينغ هيل التي يقام فيها الكرنفال الشهير وسوق شارع Portobello المعروف، وتتوفر حول Westbourne Grove المطاعم ومجموعة كبيرة من الأماكن المفضلة التي تقدم وجبات الإفطار المتأخر.

تشمل محطات مترو الأنفاق القريبة على محطة رويال وك التي تبعد محطة واحدة فقط عن محطة بادينغتون للقطار.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن الشقق متوفرة في مواقع مختلفة كما هو موضح بالتفصيل في اسم ووصف كل غرفة، ولا تُظهر الخريطة الموقع الدقيق لكل شقة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب أن يتجاوز عمر الضيف الرئيسي عن 25 سنة.

ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للإستفسار عن إمكانية الإقامة مع أطفال صغار حيث أن ذلك يخضع لكل منزل بشكل منفصل.

يجب عند إجراء هذا الحجز الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمالك والتي سيتم إرسالها لك خلال وقت قصير بعد تأكيد الحجز، ويتوجب عليكم الرد على رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد استلامها، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية، يُمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 24 ساعة من استلامها، وتُحتسب تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد 24 ساعة.

يُرجى إبلاغ onefinestay بموعد وصولكم المتوقع، ويُمكنك القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما ستقوم onefinestay بالإتصال بك لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم عند إقتراب موعد الحجز، وستجدون ممثل مكان الإقامة في انتظاركم عند الوصول لاصطحابكم في جولة في المنزل.

يتم تسجيل الوصول المعتاد في الساعة 4 مساءً في حين يكون تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا، وبدلًا من ذلك يُمكن عادةً ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية، كما يجب على الضيوف عند الوصول دفع وديعة تأمين ضد التلفيات قابلة للاسترداد بالكامل.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن