أونيفينيستاي - شقق تشيلسي II

حجز مع السعر
Various locations in Chelsea, London, Kensington and Chelseaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر onefinestay Chelsea شققاً بخدمة ذاتية ضمن منطقة كنسينغتون وتشيلسي الملكية، وتوفر الشقق خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة يومياً بالإضافة إلى إمكانية استخدام جهاز آي فون من المضيف.

تحتوي الشقق على منطقة معيشة وطاولة طعام، وتكتمل مع تلفزيون بشاشة مسطحة وأرائك. كما تشتمل الغرف على بياضات أسرّة ومناشف، وتوفر جميع الشقق حماماً عائلياً ولوازم استحمام مجانية.

تتوفر للضيوف العديد من المتاجر والمقاهي على طول شارع كينغ، ويمكنهم الاستفادة من مطبخ مجهز بالكامل يشتمل على أدوات المطبخ وفرن وثلاجة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن أماكن الإقامة تقع في مواقع مختلفة على النحو المفصّل في اسم ووصف كل غرفة، ولا توضح الخريطة موقع كل مكان إقامة بالتحديد.

يُرجى الملاحظة أن عمر الضيف الرئيسي يجب أن يتجاوز 25 عامًا.

يجب الموافقة على شروط وأحكام المالك عند إجراء الحجز، وتُرسل لكم بعد وقت قصير من تأكيد الحجز الخاص بكم، ويجب الرد على رسالة البريد الإلكتروني هذه لتأكيد استلامها، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية، يمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 48 ساعة من استلامها، وتُحتسب تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد 48 ساعة.

يُرجى إبلاغ onefinestay بالموعد المتوقع للوصول، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، ويتصل onefinestay بالضيوف عند اقتراب موعد الحجز لتأكيد بيانات الوصول، وسيكون أحد الموطفين في استقبالكم عند الوصول إلى مكان الإقامة، لاصطحابكم في جولة داخل البيت.

يكون موعد تسجيل الوصول الاعتيادي الساعة 4 عصرًا، ويمكن تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 ظهرًا، كما يمكن، بدلًا من ذلك، ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن