• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق المجدد والبوتيك ذو الـ 4 نجوم في قلب حي Kensington الأنيق، ويتميز بأناقة الفن المعماري الفيكتوري مع وسائل الراحة العصرية. ويبعد الفندق بضع دقائق سيراً على الأقدام عن محطة Gloucester Road للمترو ومتاحف مدينة لندن.

يقع فندق Rydges Kensington على بعد 800 متر فقط سيراً على الأقدام من قصر Kensington وحديقة Hyde وحي Knightsbridge. وتجدون موقف حافلات الجولات السياحية التي تنقلكم إلى أبرز المعالم السياحية بمدينة لندن أمام مدخل الفندق.

تم تجهيز الغرف المكيفة بشكل جميل، وتحتوي على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وأسرّة Rydges Dream الفخمة والمصممة خصيصاً للفندق.

يمكن لنزلاء فندق Rydges Kensington الوصول إلى منطقة Westminster ومنطقة South Bank في 10 دقائق بالمترو انطلاقاً من محطة Gloucester Road.

يتميز مطعم وبار Jam Cupboard، الذي تم افتتاحه حديثاً، بتصميم تقليلي أنيق، ويقدم قائمة من الأطباق البريطانية العصرية والكوكتيلات الكلاسيكية. ويقدم Polo Bar المتميز بجدران ذات ألواح خشبية ومواقد مفتوحة الوجبات الخفيفة والمشروبات.

معلومات هامة

يتم تقديم وجبة إفطار للضيوف الذين يقومون بحجز سعر يشمل وجبة الإفطار فقط. وتتكون من بوفيه إفطار كونتيننتال، والتي يمكن ترقيتها إلى فطور إنكليزي متكامل عند الوصول.

تتوفر الأسرة الإضافية فقط في الغرف التنفيذية.

يتوجب على الضيوف تقديم بطاقة ائتمان صالحة مع رقم التعريف الشخصي عند تسجيل الوصول، وسيتم القيام بالتفويض المسبق لهذه البطاقة بالتكاليف الكاملة للغرفة بالإضافة إلى 50 جنيه إسترليني في اليوم الواحد لتغطية أي تكاليف إضافية.

يمكن للضيوف الذين يرغبون في دفع قيمة الحجز بواسطة بطاقة السحب القيام بذلك وسيتم احتساب المبلغ المذكور أعلاه كاملاً عند تسجيل الوصول؛ وسوف يتم تسديد أي رصيد إضافي من خلال البطاقة عند تسجيل المغادرة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن