شقة سلوان أفنيو

حجز مع السعر
Flat 639, Nell Gwynn House, Slone Avenue, Chelseaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Sloane Avenue في منطقة كينسينغتون وتشيلسي الحصرية على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سلون سكوير لمترو الأنفاق. ويوفر أماكن إقامة بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تتميز الشقق في Sloane Avenue بأسقف مرتفعة وتحتوي على سرير بحجم كينغ وحمام عصري مع دش وحوض استحمام. ويحتوي المطبخ على ثلاجة وميكروويف وغسالة ملابس/نشافة. وتشمل الصالة أريكة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وطاولة طعام.

يقع مكان الإقامة في حي آمن يضم شققاً مخدومة ويوفر مصعداً.

تجدون العرير من المحلات إضافة إلى سوبرماركت ومقهى في مكان قريب. وتقع محلات هارودز الشهيرة عالمياً على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام. كما يقع العديد من المعالم السياحية الشهيرة على مسافة 15 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام وتشمل هذه المعالم منتزه هايد بارك وساعة بيغ بن وعين لندن.

معلومات هامة

يقوم مكان الإقامة بالاتصال بالضيوف مسبقاً لترتيب تسلم المفاتيح وخدمة تسجيل الوصول الذاتية، ويمكن تسجيل الوصول المتأخر بعد الساعة 7 مساءً مقابل تكلفة إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Sloane Avenue Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يرجى ملاحظة أن كامل مبلغ الحجز سيكون مستحقًا قبل الوصول. سيقوم Fantastic Holiday Lets بإرسال تأكيد حجز يشمل على معلومات مفصلة عن كيفية الدفع. بعد أن يتم دفع كامل المبلغ، سيتم إرسال رسالة إلكترونية تحتوي على معلومات مكان الإقامة وعلى الموقع الذي يتم تحصيل المفاتيح منه. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن