onefinestay – Waterloo apartments

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقدم ون فاين ستاي مجموعة فريدة من الشّقق العصرية مع مواقع مختلفة حول مدينة وترلوو التي هي حكاية لمدينتين: مدينة لندن النابضة بالسياحة ومنطقة سوث بنك الهائلة بالرومانسية.

توفر شقق ون فاين ستاي خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة وتتيح استخدام الآي فون مجاناً لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المضيف خلال فترة الإقامة، وتشمل جميع الشقق في ون فاين ستاي وترلو خِدمة الواي فاي مجاناً ومنطقة معيشة ومطبخ مُجهز بالكامل وبياضات أسرّة ومناشف.

يُمكن للنزلاء الاستمتاع بساوث بانك لتجديد الشباب ويُمكن الوصول بسهولة إلى المواقع السياحية الشّهيرة مثل تيت مودرين وعين لندن، وتشتمل معالم الجذب الثقافية على معرض هايوارد والمسرح الوطني وقاعة رويال للحفلات.

وتقع كل من مدينة وترلو ومنطقة ساوثراك ومحطة كاستل اند ايلفانت ومحطة قطار كيننغتون بين محطات المترو القريبة.

يعد نهر تايمز موقع جذب سياحي مع أسواق الشارع للطّعام وبارات البوب-أب وبائعيّ الكتب أو فنانين الرمال في غابرييل وارف، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق البريطانية الرائعة في Anchor & Hope.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن أماكن الإقامة متوفرة في مواقع مُختلفة على النحو المفصل في كل وصف وفي اسم الغرفة، حيث أن الخريطة لا تُبيّن الموقع الدقيق لكافة أماكن الإقامة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 عاماً.

يُرجى الملاحظة أن إتمام الحجز يتطلب منكم أيضًا الموافقة على شروط وأحكام المالك والتي سيتم إرسالها إليكم خلال وقت قصير بعد تأكيد الحجز، ويجب عليكم الرد على هذه الرسالة لتأكيد استلامها، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية يُمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 24 ساعة من استلامها ويتم احتساب تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد 24 ساعة.

يُرجى إبلاغ ونفاينستي بموعد وصولكم المتوقع، ويُمكنكم القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما ستقوم ونفاينستي بالإتصال بكم لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم عند إقتراب موعد الحجز، وعند وصولكم إلى مكان الإقامة سيكون هنالك مندوب بانتظاركم لإعطائكم جولة في المنزل.

يعتبر الموعد المعتاد لتسجيل الوصول هو الساعة 4 عصرًا، ويمكن للضيوف تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا، وبدلًا من ذلك يُمكن عادةً ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية. ويجب دفع وديعة تأمين قابلة للاسترداد بالكامل ضد التلفيات عند الوصول.

يرحب بالأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للإستفسار عن إمكانية الإقامة مع أطفال صغار حيث أن ذلك يخضع لكل منزل بشكل منفصل.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن