• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع House of MoLi - Monument Street في قلب “Square Mile” في لندن. ويوفر وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية، كما يتميز بالطوب المكشوف والأرضيات المصنوعة من الخشب الصلب. ويمكن الوصول إلى محطة Monument لمترو الأنفاق في غضون 3 دقائق سيراً على الأقدام. وتقع البارات والمحلات التجارية في الشوارع القريبة.

تتوفر صالة فسيحة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وأريكة في شقة Monument Street، مع حيث تتوفر أيضاً غسالة ملابس وغسالة صحون وفرن في المطبخ الحديث. يتم تضمين سرير بحجم كوين في غرفة النوم الرئيسية، فضلاً عن حمام خاص مع لوازم الاستحمام الفاخرة.

يمكن الوصول إلى منطقة التسوق في شارع أكسفورد، وإلى منطقة West End وPiccadilly Circus في لندن في غضون 15 دقيقة بمترو الأنفاق من محطة Monument. كما يمكنكم الوصول إلى النوادي الليلية في Hoxton وShoreditch في غضون 10 دقائق فقط بسيارة الأجرة.

معلومات هامة

يرجى إبراز بطاقة هوية سارية مثل جواز سفر أو رخصة قيادة عند تسجيل الوصول لموظف مكتب الاستقبال.

يُرجى ترك المفاتيح في صندوق البريد عند تسجيل المغادرة.

سيحصل الضيوف على كلمة مرور خدمة الواي فاي في رسالة ترحيب عند الوصول، أو يمكنهم العثور على MiFi Dongle في الشقة بحيث يمكنهم ويمكن لمرافقيهم الاستمتاع بمرافق الإنترنت مجانًا.

يمكن توفير كرسي عال/سرير سفر للأطفال مقابل تكلفة إضافية قدرها 35 جنيه إسترليني في الأسبوع.

لا يُسمح بإقامة الحفلات/الموسيقى الصاخبة في الشقق.

يتم تحصيل رسوم لتسجيل المغادرة المتأخر بقيمة 10 جنيهات إسترلينية لكل ساعة، ورهنًا بالتوافر.

يجب أن يقوم الضيوف بملء استمارة تفويض على بطاقة الائتمان قبل الوصول، كما يجب عليهم إرسال صورة من الجهة الأمامية والخلفية من البطاقة مع أي إثبات هوية ساري مع صورة وصادر عن جهة حكومية.

يُرجى إبلاغ مكان الإقامة بموعد وصولكم المتوقع إلى لندن والشقة أيضًا لاستلام المفاتيح، وذلك قبل 48 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول.

يجب على الضيف الاتصال بموظفي مكتب الاستقبال قبل ساعة واحدة من الوصول إلى الشقة. ويُرجى من الضيوف الذين يتوقعون الوصول إلى الشقة بعد الساعة 8 مساءً أو قبل الساعة 9 صباحًا إبلاغ مكان الإقامة قبل 24 ساعة على الأقل مُسبقًا. كما سيتم تطبيق رسوم لتسجيل الوصول خارج ساعات تسجيل الوصول عند الوصول بعد الساعة 8 مساءً أو قبل الساعة 9 صباحًا بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا و100 جنيه إسترليني عند تسجيل الوصول بعد الساعة 11 مساءً.

يُعد أقرب وقت متوفر لتسجيل الوصول وآخر وقت لتسجيل المغادرة كالتالي:
وقت تسجيل الوصول: الساعة 2 ظهرًا.
وقت تسجيل المغادرة: الساعة 10 صباحًا.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن