• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Marlin Queen Street في وسط العاصمة لندن وتُوفّر أماكن إقامة من فئة 4 نجوم تتميّز بديكورات أنيقة وخدمة واي فاي مجاناً. وتبعُد الشقق مسافة 500 متر عن كاتدرائيّة سانت بول ومسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن ساوث بانك.

تضم الشقق الفاخرة مناطق معيشة ذات مخطط مفتوح تتميّز بأرضيات خشبيّة مكشوفة وأثاث عصري، وتحتوي جميع الشقق على تلفزيون مع مشغل دي في دي ومنطقة جلوس ومكتب للعمل. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الخادمة أسبوعياً وتبديل بياضات الأسرّة ويتوفّر رقم للطوارئ على مدار الساعة.

تحتوي المطابخ المجهزة في Marlin Queen Street على ميكروويف وثلاجة وتتوفّر مرافق غسيل الملابس. كما تضم الشقق حمامات عصريّة مزودة بلوازم استحمام فاخرة.

تقع الشقق في قلب المدينة على بُعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة مانشن هاوس لمترو الأنفاق. ويبعُد كل من شارع ستراند وحي كوفنت غاردن مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن Marlin Queen Street يحتفظ بالحق في إجراء تفويض مسبق بقيمة 200 جنيه إسترليني كحد أدنى على بطاقات الائتمان عند الوصول، ويمكن القيام بتفويض مسبق لمبلغ قيمته 500 جنيه إسترليني كحد أقصى عند الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع، وسيطلب من الضيوف توفير بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز، بالإضافة إلى بطاقة هوية مع صورة فوتوغرافية شخصية عند الوصول، ويجب أن يكون صاحب بطاقة الائتمان حاضرًا عند تسجيل الوصول إذا لم يكن الضيف هو صاحب البطاقة وذلك لتقديم البطاقة المستخدمة في الدفع وإثبات هوية تحمل صورة شخصية، كما يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة فقط يقبل البطاقات ذات الشريحة ورقم التعريف الشخصي لإجراء التفويض المسبق.

يتم تحصيل وديعة/ تأمين قابلة للاسترداد عند تسجيل الوصول.

سيتم احتساب تكلفة على الضيوف في حال تجاوز الحد الأقصى لعدد الأشخاص لكل شقة بدون إذن، ويجب تقديم بطاقة هوية مع صورة شخصية (جواز سفر/رخصة قيادة) عند تسجيل الوصول.

يجب ألا يقل عمر الضيف الرئيسي عن 18 سنة، ويجب أن يكون جميع الضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة برفقة بالغ.

يجب طلب وجبة الإفطار بإشعار مسبق قبل 24 ساعة على الأقل.

تتوفر أيضًا وجبات إفطار سريعة مقابل 8 جنيه إسترليني، وتتكون من كرواسون بالزبدة وزبادي منزلي بالتوت مع طبق حبيبات الفاكهة وعصير البرتقال الطازج وقطعة من الفاكهة الموسمية وكيس قهوة (كيس بن مطحون فاخر عربي 100%).

يمكن أن يؤدي عدم تسجيل الوصول حتى الساعة 9 صباحًا في اليوم التالي لتسجيل الوصول بدون إشعار مسبق برغبة الضيوف في الوصول في موعد لاحق إلى إلغاء الحجز.

يرجى ملاحظة أن الصور هي لأغراض توضيحية، وقد تختلف الشقة الفعلية في وقت الحجز عن تلك الموجودة في الصور. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن