• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Novotel Tower Bridge في منطقة City في مدينة لندن وعلى بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من برج لندن، ويقدم غرفاً أنيقة وواسعة ومركزاً للياقة البدنية مع حمام بخار.

تقدم جميع غرف النوم في فندق Novotel London Tower Bridge سريراً مريحاً بحجم كوين وأريكة بالإضافة إلى حمام خاص مع مستحضرات حمام، وتتميز الغرف بطاولة للعمل بالإضافة إلى أدوات صنع الشاي والقهوة ومجفف شعر.

يقدم مطعم Elements مجموعة متنوعة من الأطباق المصنوعة من مكونات عالية الجودة حتى منتصف الليل، وتقدم حانة Pepys مع الديكور الفريد المستوحى من الكاتب Samuel Pepys الوجبات الخفيفة ومجموعة من المشروبات.

يمكن للضيوف الاسترخاء أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الحديث في فندق Novotel، ويضم ساونا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بشكل جيد.

تبعد محطة Tower Hill لقطار الأنفاق حوالي 91 متراً عن الفندق بينما تبعد محطة شارع Fenchurch أقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام، ويبعد جسر لندن حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام ويمكن الوصول إلى كاثدرائية St Paul’s خلال 15 دقيقة مشياً على الأقدام.

معلومات هامة

يمكن لما يصل إلى طفلين بعمر حتى 16 سنة الإقامة مجاناً (مع وجبة إفطار) عندما يتشاركان الغرفة مع أشخاص بالغين. يمكن للعائلات استخدام ألعاب الفيديو وتجهيزات الأطفال الرضّع وقائمة صحية للأطفال وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر في أيام الأحد (حتى الساعة 5 مساءً).

يتعين أن يرافق القاصر دون 18 سنة والداه أو ممثليه القانونين. كما يجب أن يقوم الشخص الثالث الذي يحدده الوالدين بتقديم تفويضهم الكتابي (بتوقيع موثق).

يرجى ملاحظة أنه يجب عند الوصول تقديم بطاقة الائتمان التي تم استخدامها للحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن