onefinestay - City of London apartments

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

onefinestay City of London عبارة عن مجموعة فريدة من الشقق العصرية، وتوفر شققًا في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الحي المالي، وتقع كاتدرائية القديس بولس وباربيكان ومتحف لندن في الجوار.

توفر الشقق خدمة الكونسيرج على مدار الساعة والاستخدام المجاني لآيفون لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يُقدمها المضيف خلال الإقامة، وتوفر جميع الشقق خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على منطقة معيشة ومطبخ مُجهز بالكامل، وتتوفر بياضات الأسرَّة والمناشف.

تقع المتاجر والحانات والمطاعم في جميع أنحاء المدينة، ويمكن للضيوف العثور على أكشاك الخمر في سوق سبيتلفيلدز العصرية، وتبعُد عمارة المدينة اللافتة للنظر، بما في ذلك مبنى لويدز وGherkin وWalkie Talkie، مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تشمل محطات مترو الأنفاق المجاورة سانت بول وفرينغدون ومورغيت وباربيكان.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الشقق تقع في مناطق مختلفة كما هو مذكور بالتفصيل في كل وصف وأسم لغرفة. ولا تُظهر الخريطة الموقع الدقيق لكل شقة.

يجب أن يكون عمر النزيل الرئيسي أكثر من 25 عام.

عند القيام بهذا الحجز، يجب على النزلاء الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمالك والتي سيتم إرسالها بعد تأكيد الحجز بوقت قصير. ويجب على النزلاء الرد على تلك الرسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد تلقي الرسالة. وفي حالة ما قرر النزلاء عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية، يمكن الإلغاء مجاناً خلال 48 ساعة من تلقي تلك الشروط والأحكام؛ ولكن يتم فرض رسوم على الإلغاء بعد 48 ساعة.

يرجى إبلاغ شقق onefinestay بموعد وصولكم المتوقع. ويمكن القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز. وستقوم شقق onefinestay بالاتصال بالنزلاء عند اقتراب موعد الحجز لتأكيد تفاصيل الوصول. وسيكون هناك مندوب عند الوصول إلى مكان الإقامة ليصحبكم في جولة بالمنزل.

وقت تسجيل الوصول الطبيعي هو 4 مساء، بينما يكون تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحاً. كما يمكن ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل رسوم إضافية. ويتطلب دفع مبلغ تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد بالكامل عند الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن