• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Smart City Apartments Cannon Street على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة القطارات و5 دقائق فقط من نهر التايمز وتوفر للضيوف استوديوهات لإقامة ضيفين في وسط لندن، وتوفر كل شقة من الشقق الحديثة خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل شقة من الشقق على سرير مزدوج وحمام مع حوض استحمام، كما تحتوي على منطقة صالة مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومطبخ مع ميكروويف وثلاجة وغسالة أطباق، كما تتوفر أدوات المطبخ بما فيها أدوات المائدة والأواني الفخارية والكاسات بالإضافة إلى غسالة ملابس ومرافق كي الملابس.

تتوفر خدمة الخادمة وتغيير بياضات الأسرة أسبوعيا، ويتم الدخول إلى الشقق عبر نظام دخول آمن.

تقع Smart City Apartments Cannon Street ضمن مسافة 4 دقائق سيرا على الأقدام من محطتي مترو الأنفاق Bank وMonument كما تبعد 10 دقائق تقريبا من برج لندن، ويمكن للضيوف الوصول إلى London Eye وحدائق Covent في غضون 35 دقيقة تقريبا سيرا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مكتب لتسجيل الوصول. وسوف يتلقى الضيوف رسالة عبر البريد الإلكتروني قبل 24 ساعة من الوصول، تحتوي على التعليمات ورمز الدخول.

وكجزْ من اللوائح الأوروبية، يجب أن يأخذ مكان الإقامة نسخةً من بطاقة هوية تحمل صورة رسمية وببطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند الوصول (يجب أن يتطابق الاسم عند الحجز). وفي نفس يوم الوصول، يجب إرسال النسخ إلى مكان الإقامة عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى إحضار بطاقة الهوية، فضلاً عن بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز ونسخة من رسالة تأكيد الحجز.

يجب ألا يقل عمر الضيوف عن 21 سنة في وقت تسجيل الوصول.

لا يسمح مكان الإقامة هذا بإقامة الحفلات. يجب ألا يتم تجاوز الحد الأقصى للإشغال ويجب ألا تتسبب مستويات الضوضاء في الإزعاج. سوف يتم تطبيق تكاليف إضافية إذا كان هناك دليل على مخالفة هذه القواعد، ويحتفظ مكان الإقامة بحقه في طرد الضيوف على نفقة الضيوف.

يرجى ملاحظة أنه سيتم عمل تفويض مسبق على بطاقة الائتمان لوديعة الضمان في يوم وصوله.

ويجب أن يدفع الحاجز تعويضات في حال وجود أي كسور أو تلفيات أو طلب خدمة تنظيف إضافية. وسوف يتم خصم الرسوم من بطاقة الائتمان عند الحجز وسوف يتم إخطار الضيوف عبر البريد الإلكتروني بتفاصيل النفقات.

حجوزات المجموعات:

سيتم تطبيق سياسات إلغاء حجز ودفع مختلفة عند حجز أكثر من 3 شقق، ويجب إرسال إشعار قبل 10 أيام كحد أدنى لإلغاء الحجز بدون تكلفة، وذلك عند حجز من 3 إلى 6 شقق. ويخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 10 أيام من تاريخ الوصول إلى تكلفة بقيمة ليلة واحدة، بينما يخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 7 أيام من تاريخ الوصول إلى تكلفة كاملة. ويخضع جميع الضيوف غير القادمين لتكلفة كاملة.

يجب إرسال إشعار قبل 14 يومًا كحد أدنى لإلغاء الحجز بدون تكلفة، وذلك عند حجز من 6 إلى 10 شقق. ويخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 14 يومًا من تاريخ الوصول إلى تكلفة بقيمة ليلة واحدة، بينما يخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 10 أيام من تاريخ الوصول إلى تكلفة كاملة. ويخضع جميع الضيوف غير القادمين لتكلفة كاملة.

يجب إرسال إشعار قبل 30 يومًا كحد أدنى لإلغاء الحجز بدون تكلفة، وذلك عند حجز أكثر من 10 شقق. ويخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 30 يومًا من تاريخ الوصول إلى تكلفة بقيمة ليلة واحدة، بينما يخضع أي الغاء حجز يتم إجراؤه قبل أقل من 20 يومًا أيام من تاريخ الوصول إلى تكلفة كاملة. ويخضع جميع الضيوف غير القادمين لتكلفة كاملة. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن