• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق الأنيقة والمعاصرة في منطقة EC4 من وسط لندن، على بعد 350 متراً من محطة بنك لقطار الأنفاق.

تأتي جميع الشقق مفروشة بمزيج من الخشب والجلد، كما تم تزيينها بألوان الكريمة المحايدة، وتحتوي جميع الغرف على مطبخ مجهز بمعدات حديثة تشمل ميكروويف وغسالة صحون، بالإضافة إلى حمام أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.

يبعد Bridgestreet’s Suffolk Lane مدة أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة مونومنت لقطار الأنفاق، ومسافة أقل من 800 متر عن جسر لندن، ويبعد برج شارد، وهو أطول مبنى في لندن، مدة 12 دقيقة سيراً على الأقدام أو مسافة موقف واحد بمترو الأنفاق من محطة بنك.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة، يتم قبول حجوزات للضيوف البالغين من العمر 21 سنة أو أكثر فقط، ويجب أن يتم الدفع من قِبل الضيف الذي قام بحجز الغرفة، ويُرجى المُلاحظة أنّه يجب إبراز بطاقة هوية تحوي صورة شخصية عِند الوصول ويجب أن يتطابق الاسم مع الاسم الموجود عَلى بطاقة الائتمان المستخدمة عِند الحجز. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Kings Wardrobe, 6 Wardrobe Place, off Carter Lane، EC4V 5AF London سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Suffolk Lane Apartment by BridgeStreet بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن