• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع YHA London St Paul على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سان بول لمترو الأنفاق (الخط المركزي) وبضعة دقائق فقط من محطة كاتدرائية سان بول للحافلات. ويتم تقديم الوجبات المسائية في المطعم المرخص ببيت الشباب، كما تتوفر خدمة غسيل الملابس.

تحتوي معظم الغرف في YHA hostel على أسرَّة بطابقين وتضم جميع الغرف مرافق حمام مشترك. وتتوفر مكتبة وصالة تلفزيون وغرفة ألعاب للاستخدام، كما يُمكن توفير خدمة الواي فاي واستخدام الكمبيوتر.

يقع ويست إند في لندن على بعد 4 محطات بالمترو من St Paul’s. ويقع حي ساوثبانك على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، حيث تتوفر صالة تيت مودرن ومسارات السير الخلابة على ضفاف نهر التايمز. ويُمكن الوصول إلى كل من لندن دونجيون وساوثوارك بلاي هاوس وبي إف آي آي إم إيه إكس في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول. ويتم قبول رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة هوية الطلاب أو ما يشابهها من بطاقات الهوية الوطنية المعترف بها.

يُرجى الملاحظة أن سعر الغرفة لا يشمل المناشف. ويمكن للنزلاء استئجارها من مكان الإقامة أو إحضارها معهم.

لن يقبل YHA أي حجوزات لأكثر من 16 شخصًا وسيتم إلغاؤها.

تحتوي معظم الغرف على أسرّة بطابقين.

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يحصل على رسوم إضافية على العضوية المؤقتة، ولا تتوفر تخفيضات لأعضاء اتحاد بيوت الشباب (إنجلترا وويلز) أو الاتحاد الدولي لبيوت الشباب (IYHF) كجزء من هذا الحجز.

لن يتم قبول الحجوزات لأكثر من 14 ليلة و سيتم إلغاؤها. كما سيتم إلغاء الحجوزات الإضافية المتتالية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن