• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Holland Park Grove على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من مركز Westfield للتسوق ومترو Shepherds Bush ومحطة فوق الأرض، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

تحتوي كل غرفة في Holland Park Grove على حمام داخلي، وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي/ القهوة. وتتوفر المراوح عند الطلب، وتتميز الغرف بنوافذ ذات زجاج مزدوج.

يتم تقديم وجبة إفطار إنجليزي كامل ومحبب للقلب كل صباح، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحبوب، وعصير الفواكه والمشروبات الساخنة.

يمكن الوصول إلى كل من West End في لندن، وشارع أكسفورد وسيرك بيكاديللي عن طريق المترو خلال 20 دقيقة من Shepherds Bush. ويوجد أيضاً مجموعة واسعة من البارات والمطاعم داخل المنطقة المحلية.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه ينبغي على الضيوف تسجيل الوصول في فندق Holland Park (مقابل Holland Park Grove) في 26 شارع ألدين، W12 8AN.

سيطلب من جميع الضيوف إظهار بطاقة تعريف تحمل صورة عند تسجيل الوصول.

يتم احتساب رسوم إضافية على خدمة تخزين الأمتعة قبل تسجيل الوصول وبعد تسجيل المغادرة.

يكون تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر رهنًا بالتوافر فقط ومقابل رسوم إضافية.

يتم تقديم وجبة الإفطار خلال أوقات محددة، ولا يمكن استعادة المبلغ إذا لم يتم تناول وجبة الإفطار.

يجب تقديم أي طلبات خاصة في وقت الحجز عن طريق خانة الطلبات الخاصة، كما يجب القيام بأي طلبات قبل 24 ساعة. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: 26 ALDINE STREET، LONDON W12 8AN سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن