• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر فندق Holland Park أماكن إقامة مريحة بقيمة جيدة مقابل المال في منطقة Shepherd’s Bush السكنية الآمنة والهادئة في غرب لندن.

توفر دار الضيافة منذ 1980 أماكن إقامة بأسعار معقولة وتهدف إلى توفير الراحة المنزلية بعيدًا عن المنزل للنزلاء. وسواء كنتم تكتشفون لندن كسياح أو زيارتها للعمل أو لحضور مؤتمر، فإن الغرف المريحة والهادئة توفر ملاذًا للاسترخاء. وتوفر أماكن الإقامة ذات القيمة الجيدة للنزلاء مكاناً للراحة بعد قضاء يوم طويل في زيارة المعالم السياحية أو العمل الشاق. ويعني الموقع المناسب أن فندق Holland Park يوفر وصولاً ممتازاً إلى شبكة النقل العام الشاملة في لندن.

تتميز جميع الغرف بأنها مُجهزة جيدًا، وتشمل جميع أسعار الغرف المعلنة وجبة إفطار شهية وسخية. وتُقدم للنزلاء مفاتيح خاصة ويرحب بهم ليأتوا ويذهبوا كما يشاءون في دار الضيافة.

يبعُد مركز Westfield للتسوق مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام ويتميز بالعديد من المحلات الأنيقة والمطاعم ودور السينما. ويُمكن الوصول إلى المناطق الحيوية مثل Notting Hill وHigh Street Kensington في غضون 30 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

تتوفر غرف للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، ويُرجى من الضيوف إبلاغ بيت الضيافة بالغرف المفضلة لديهم عند الحجز باستخدام حقل الملاحظات عند الحجز أو الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الحجز.

يجب على جميع الضيوف إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية عند تسجيل الوصول.

يتم احتساب رسوم إضافية على خدمة تخزين الأمتعة قبل تسجيل الوصول وبعد تسجيل المغادرة.

يكون تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر رهنًا بالتوافر فقط ومقابل رسوم إضافية.

يتم تقديم وجبة الإفطار خلال أوقات محددة، ولا يمكن استعادة المبلغ إذا لم يتم تناول وجبة الإفطار.

يجب تقديم أي طلبات خاصة في وقت الحجز عن طريق خانة الطلبات الخاصة، كما يجب القيام بأي طلبات قبل 24 ساعة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن