• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان الإقامة ذاتي الخدمة Vive Unique House Sterne Street - Shepherd’s Bush في شارع سكني هادئ من منطقة شيفردز بوش النابضة بالحياة، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً. كما يقع المنزل المؤلف من 3 غرف نوم على بُعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من مركز ويستفيلد للتسوق.

يوفر مكان الإقامة المشرق غرفة معيشة واسعة مع مدفأة ونافذة كبيرة. وتؤدي منطقة محكمة التفصيل إلى مطبخ فسيح مزود بمنطقة لتناول الطعام وأبواب مؤدية إلى منطقة الفناء.

يوفر Vive Unique House Sterne Street - Shepherd’s Bush في الطابق العلوي غرفة نوم رئيسية مع سرير كوين وحمام داخلي مزود بدش. ويوجد غرفة نوم مزدوجة ثانية وغرفة مفردة وحمام رئيسي مع دش مسّاج. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس هادئ على السطح.

تتوفر مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والحانات عند عتبة باب Vive Unique House. تقع محطة مترو شيفردز بوش على بُعد 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام وتوفر مواصلات إلى شارع بوند وشارع أكسفورد في غضون 10 دقائق.

معلومات هامة

سيتم إجراء تفويض مسبق بتأمين ضمان بقيمة 999 جنيه استرليني من بطاقة الائتمان/ السحب الخاصة بالضيف قبل يومين من تاريخ تسجيل الوصول، وسيتم استرداد مبلغ التأمين بعد المغادرة والتحقق من عدم وجود تلفيات في مكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أن الضيف الرئيسي يجب أن يتجاوز عمره 25 سنة.

يرجى ملاحظة أنه يمكن تسجيل الوصول قبل الساعة 3 مساءً وبعد الساعة 7 مساءً مقابل تكلفة إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ House Sterne Street - Shepherd’s Bush بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 999 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن