شقق وانفاين ستاي - مارليبون

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر وانفاينستي مجموعة فريدة من الشقق العصرية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء ماريليبون، وتقع شمال شارع Oxfordمباشرةً، وتتميز بمواصلات سهلة إلى هايد بارك وشارع Baker ومدام توسو الشهير.

توفر وانفاينستي خدمة الكونسيرج على مدار الساعة، ويتيح الاستخدام المجاني للآي فون لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المضيف خلال فترة الإقامة، وتشتمل جميع المنازل المستقلة والشقق في وانفاينستي ماريليبوني على خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة معيشة ومطبخًا مجهزًا بالكامل، كما تتوفر بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن للضيوف تذوق المأكولات في المطاعم الأنيقة الحاصلة على نجمة ميشلين والتي تقع على طول طريق Seymour.

تتضمن محطات مترو الأنفاق القريبة شارع Edgware وMarble Arch وشارع Baker، مما يتيح للضيوف الوصول بسرعة إلى وسط لندن، ويقع منتزه Regent الجميل في مكان قريب، ويمكن للضيوف أيضًا التجول في البوتيكات والمتاجر الأنيقة بشارع Bond القديم.

معلومات هامة

تظهر الخارطة موقع المنزل التقريبي، وسيُقدم لك العنوان كاملًا بمجرد التأكيد على حجزك.
وقت وصول: يرجى إبلاغ onefinestay بموعد الوصول المتوقع، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.
الإلغاء: يمكنك إلغاء الحجز الخاص بك في غضون 24 ساعة، وبالتالي يمكنك استرداد المبلغ بالكامل، وفي حال الإلغاء بعد مرور أكثر من 24 ساعة، سيتم تطبيق رسوم.
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة: ستكون Onefinestay باستقبالكم في الموقع بعد الساعة 4 مساءً من يوم الوصول، وسيكون موعد تسجيل المغادرة الاعتيادي عند الساعة 11 صباحًا.
تسجيل الوصول المبكر: ويمكن ترتيب ذلك مسبقاً، كما أنه رهناً بالتوافر، ويمكن تسجيل الوصول المبكر مقابل تكلفة إضافية.
الضيف الرئيسي: يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 عام،
التحقق من بطاقة الهوية وتفويض بطاقة الائتمان: ستقوم onefinestay، عند الوصول، بالتأكد من هوية الضيف الرئيسي والتأمين بمبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 1000 جنيه استرليني على بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب، حيث يتم تصدارها عندما تقوم onefinestay بالتأكد من عدم التسبب بأي ضرر أثناء إقامتك. يرجى إبلاغ onefinestay – Marylebone apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة GBP 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن