Canal View Apartment

حجز مع السعر
Santa Croce 234 (Check-in Takes Place at Piazzale Roma, Waterbus Stop)اظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتمتع شقة Canal View بالخدمة الذاتية وتقع في حي سانتا كروتشي في البندقية وتبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة فينيسيا سانتا لوسيا للقطارات. كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء.

تشمل الشقة الكلاسيكية مفروشات حديثة وسقف ذا عوارض خشبية. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة أطباق وتتمتع بالتكييف.

يقع جسر ريالتو وساحة القديس مارك وقصر دوجي ضمن مسافة 2.5 كم من شقة Canal View.

معلومات هامة

يشمل وصف الشقة تفاصيل حول أقرب موقف لحافلات Vaporetto المائية، حيث يتم فيه تسجيل الوصول، وسيرافق الموظفون الضيوف إلى الشقة.

يُرجى إعلام مكان الإقامة بموعد الوصول المتوقع مُسبقًا قبل 7 أيام على الأقل، وتتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز، وسيتم التأكيد على ساعة تسجيل الوصول من قبل مكان الاقامة.

يمكن تسجيل الوصول المتأخر عند التأكيد المُسبق من قبل مكان الإقامة فقط، وذلك مقابل تكلفة إضافية، ويُرجى الملاحظة أن حجز الضيوف غير مضمون خلاف ذلك.

ويمكن للضيوف تسجيل الوصول المتأخر إلى غاية الساعة 11 مساءً بحد أقصى حتى عند دفع تكلفة إضافية، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.
يُرجى الملاحظة أنه لا يمكن للضيوف ترك أمتعتهم في الشقة قبل تسجيل الوصول أو بعد تسجيل المغادرة. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: PIAZZALE ROMA، 30135 VENEZIA يرجى إبلاغ Canal View Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ البندقية