• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Gran Canal Style Apartment في حي San Polo في البندقية ويقدم مكان إقامة بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه ويقع على بعد 250 متر من جسر Rialto وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة St. Mark’s.

تضم الشقة الأنيقة والمكيفة مع أسقف بعوارض خشبية وأرضيات خشبية. تضم تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز تجهيزا جيدا مع غسالة صحون وغسالة ملابس.

تقع ساحة Campo San Polo على بعد 300 متر من Gran Canal Style وCampo Santa Margherita على بعد كيلومتر واحد من مكان الإقامة. تقع محطة قطار Venezia Santa Lucia على بعد كيلومتر واحد.

معلومات هامة

يشمل وصف الشقة تفاصيل حول أقرب موقف لحافلات فابوريتو المائية، حيث يتم فيه تسجيل الوصول، وسيرافق الموظفون الضيوف إلى الشقة.

يُرجى إعلام مكان الإقامة بموعد الوصول المتوقع مُسبقًا قبل 7 أيام على الأقل، وتتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز، وسيتم التأكيد على ساعة تسجيل الوصول من قبل مكان الاقامة.

يمكن تسجيل الوصول المتأخر عند التأكيد المُسبق من قبل مكان الإقامة فقط، وذلك مقابل تكلفة إضافية، ويُرجى الملاحظة أن حجز الضيوف غير مضمون خلاف ذلك، ويمكن للضيوف تسجيل الوصول المتأخر إلى غاية الساعة 11 مساءً بحد أقصى حتى عند دفع تكلفة إضافية، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه لا يمكن للضيوف ترك أمتعتهم في الشقة قبل تسجيل الوصول أو بعد تسجيل المغادرة. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: San Silvestro Water Bus Stop، 30121 Venice يرجى إبلاغ Gran Canal Style Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ البندقية