• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Domus Sessoriana بجوار كنيسة سانتا كروتشي مباشرةً في دير يعود تاريخه إلى القرن العاشر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على مدينة روما من التراس الواقع على السطح.

يبعُد فندق Domus Sessoriana التاريخي خطوات قليلة عن أطلال المدرجات والمعابد الرومانية، كما يطل على حدائق الخضروات السسترسية الواقعة في المناطق السفلية، ويمكن للضيوف حجز الزيارات إلى المتحف والدير والحدائق والكنيسة في مكتب الاستقبال.

يجيد الموظفون في فندق Domus Sessoriana أكثر من لغة ويوفرون أفضل الخدمات للضيوف، ويمكن للضيوف استئجار أجهزة الكمبيوتر طوال اليوم أو حجز خدمات النقل أو الاسترخاء بكل بساطة مع مطالعة مجلة في القاعة.

يتم تقديم بوفيه إفطار للضيوف من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا في غرفة تناول الطعام الكلاسيكية ويمكن تقديم وجبات إفطار معبأة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بلحظات استرخاء في بار النبيذ والمقهى والمطعم الذي يستخدم المنتجات الموسمية ويوفر التخصصات الإقليمية لتناول العشاء.

تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تتميز جميع الغرف بكونها مريحة ومزينة بذوق رفيع وأثاث مصنوع يدويًا.

يبعُد فندق Domus Sessoriana مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن المترو وتتوقف الحافلات بشكل منتظم في مكان قريب، كما تقع محطة تيرميني على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يتوجب على الضيوف الراغبين في الحصول على فاتورة الإشارة إلى ذلك عند الحجز.

يُرجى ملاحظة أن بار النبيذ والمقهى مفتوحان من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ روما