فندق ديله نازيوني ميلانو

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق ديله نازيوني ميلانو على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة قطار ميلان المركزية، والتي توفر وصلات إلى مركز Expo 2015 للمعارض. كما يتميز بتراس وخدمة تاجير الدراجات مجاناً وغرف مكيفة ومجهزة بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

تحتوي الغرف على صندوق ودائع آمن وحمام داخلي مع مجفف للشعر. كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا على طراز البوفيه، ويمكن توصيلها إلى الغرف مجانًا.

يتحدث الموظفون في فندق ديله نازيوني ميلانو اللغة الروسية بطلاقة. ويتوفر بار في اللوبي.

يمكنكم ترتيب خدمة حجز التذاكر الخاصة بكاتدرائية ميلانو ومسرح سكالا في مكتب الاستقبال، حيث يقع كلاهما على بعد 4 محطات مترو على الخط الأصفر، ويبعد مطار Linate مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة، في حين تقع المتاجر في شارع Corso Buenos Aires على بعد 800 متر.

معلومات هامة

قد يتم تطبيق سياسات مختلفة ورسوم إضافية عند حجز أكثر من 3 غرف.

يرجى الملاحظة أنه في حال المغادرة المبكرة يحتفظ الفندق بالحق في تطبيق رسوم غرامة.

يجب على صاحب البطاقة تقديم بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول والتوقيع على قسيمة بطاقة الائتمان في ذلك الوقت وسيتم خصم مبلغ الحجز عند القيام بالحجز في حالة الحجوزات الغير قابلة للاسترداد، وإذا كان صاحب بطاقة الائتمان ليس من ضمن الضيوف فسيتم طلب إذن خطي من صاحب البطاقة من أجل الدفع بالبطاقة، وسيقوم الفندق بإرسال رسالة بريد إلكتروني مع نموذج الإذن.

يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع وقت الحجز عند تسجيل الوصول للتحقق منها، وسيتم إلغاء الحجز الخاص بكم إذا لم يتم تقديم البطاقة الصحيحة.

يجب على الضيوف الذين يحجزون بأسعار غير قابلة للاسترداد عند رغبتهم في الحصول على فاتورة أن يقوموا بتضمين تفاصيل الفواتير الخاصة بهم (الاسم والعنوان ورقم ضريبة القيمة المضافة) في مربع الطلبات الخاصة عند الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان