فور بوينتس شيراتون ميلانو سنتر

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فور بوينتس شيراتون ميلانو سنتر على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة ميلانو المركزية ومحطة حافلات النقل ذهابًا وإيابًا للمطارات الرئيسية الثلاثة، ويوفر غرف مخصصة لغير المدخنين تشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي/القهوة.

يعتبر هذا الفندق المصنف 4 نجوم عبارة عن جزء من سلسلة فنادق ومنتجعات ستاروود، ويضم مركز للياقة البدنية واستراحة لوبي تضم المشروبات والوجبات الخفيفة والمقبلات، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، فضلاً عن خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق المشتركة.

تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت على تكييف هواء وأرضيات مفروشة بالسجاد الناعم وأثاث خشبي على الطراز الكلاسيكي، وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودش، كما تتوفر مياه معدنية مجانية في الميني بارات.

يفتح المطعم يوميًا ويقدم الأطباق الإيطالية والعالمية، وتتوفر وجبة الإفطار على طراز بوفيه أمريكي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه سيتم تفويض بطاقات السحب والائتمان عند تسجيل الوصول لوديعة ضمان لتغطية النفقات، وتعتبر هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة وبعد التحقق من عدم تعرض مكان الإقامة لأي تلفيات، وقد يستغرق استرداد هذه الوديعة 30 يوم بالنسبة للبنك أو غيرها من المؤسسات، وسيكون الفندق غير مسؤول عن أية رسوم أو تكاليف إضافية.

يطلب من الضيوف ملء استمارة تفويض على بطاقة الائتمان وإرسالها إلى مكان الإقامة، إذا كان الحجز بالنيابة عن شخص آخر.

سيخضع مكان الإقامة لأعمال التجديد من 23 نوفمبر، 2015، وقد لا تتوفر بعض المرافق والخدمات الفندقية، وقد يواجه الضيوف ضوضاء أو إزعاجات خفيفة. سيقوم مكان الإقامة بأعمال تجديد من تاريخ الاثنين 23-11-2015 وحتى الجمعة 01-04-2016. خلال هذه الفترة، قد يواجه الضيوف بعض الضوضاء أو اضطرابات الضوء، وبعض مرافق الفندق قد لا تكون متاحة في ذلك الوقت.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان